@ ^^^ @ مرااااحب .......................حياكم الكل يدخل @ ^^^ @

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..................:26:

كيف حالكم حوائيات :)

اتمنى تفاعلكم معاي بهالموضوع اللي شاغل لي بالي بلييييييييييز لا طنشون اخيتكم

طبعا ما دخلنا هالقسم الا واحنا نحب الطبخ والمطبخ بس درجاته تختلف من وحده لوحده اذا علي انا هو غرااامي واكيد كل وحده

مثلي تحب المطبخ راح اصير له جزء من جهازها للمطبخ انا عن نفسي حاااافظه عدة وصفات وبعض العضوات المميزات لهم

عندي ملفات خاصه وكل نوع من الطبخ له ملف شي طبيعي ارتبه علشان يسهل علي البحث بس المشكله هاليومين

صابني خموووووووووول وكسل بس بخاااطري اصفي اللي عندي بالجهاز من وصفات لحد الحين ما جربتها احب كل انواع

الوصفات قبل فتره تضايقت من المطبخ واكيد كل وحده منا تجيها الحاله هذي وبعدين رقيت نفسي وارتحت شوي وحسيت بطاااقه

قويه للمطبخ والحين نفس الحاله بس ودي اقاومها بطريقه سهله لتطبيق اغلب الوصفات ودي اعتمد واشطب على اللي عندي

علشان ارتب لشهر الفضيل الله ابلغنا وياكم واتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .

سوري تكلم عن نفسي كثيييييييييييييييييييير بس انتوا خواتي حبيباتي وغصب تتحملوني ولا انجن واسوي مثل هذي :angry:

المطلوب

كل وحده منكم يا حلواااات تكتب لنا طريقتها بالتشطيب على الوصفات المحفوظه حاولت اضع لي خطط بس كل مره اتعب وما

انفذ يمكن طريقة وحده منكم تسهل علي يعني متى تطبقين وكم وصفه تحددين تطبيقينها بالاسبوع ...

والف الف الف شكر وارجو التعاون كوني عضوه متعاونه بليييييييز
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

& بسكوت مالح &
& بسكوت مالح &
أفاااااااااااااااااااااااااااااااا

وينكم ؟؟؟

معقوله

لا ما اصدق

اني في عالم حواء
(الحلوه)
(الحلوه)
رفـع
صبايا ستور
صبايا ستور
انا احفظ الوصفات في المفضله وانساها لو نقدر اي وصفه تعجبنا نطبعها ونصورها ونسوي زي الملف او مجله طبخ خاصه فيينا الفكره حلوه
~ْ{ذوق}ْ~
~ْ{ذوق}ْ~
للرفع
& بسكوت مالح &
& بسكوت مالح &
مرحبا فيكم كلكم يا الغلا

صبايا .. حبيبتي حتى انا فكرت فيها لأنه حرام تروح علي لو خرب الجهاز كذا مره صارت فيني بس انا ودي اطبق اول وما اطبع الا اللي معتمد عرفتي كيف ..بس دخيل الله خل اقوم وافز اطبق كل مره افكر انظم لي منيو لأسبوع كامل وكلها تطبيقات والخميس والجمه تكون اطباق معتمده علشان الناس اللي يزورونا وجمعة خواتي يله من تشجعني وتفكر لي بطرق اسهل ..