روحين بجسد
روحين بجسد
****لله البنات يفيدونك
my-drem
my-drem
الله يطمنك عليها يارب
انامل من ذهب
انامل من ذهب
عزيزتي الله يطمنكي عليها بعدين قوليلها انت وهي اسراركم مع بعض محد يدري عنها اي شي اقولك اياه وانتي كذالك ....

الله يكون في عونك

ولاتنسي شئ جدا مهم اغلبنا يغفل عنه ان البنت في هذه المرحله ممكن تجيها الدوره الشهريه وتكون خايفه ماتعلم اهلها وحاولي تصحيها بدري شوئ عشان تنام بدري
*عطورة*
*عطورة*
الله يجزاكم خير ان شاء الله

بنتي انا مدخلتها هي واختها التحفيظ في العصر ومعاهم بنت الجيران ومبسوطييين على الاخر

وامس معزومة في شبكة واخذتها معايا مع اني ما احب اخذ اطفال معايا للمناسبات

ورجعنا يعني برضو سوت وقت النوم نفس الحركات بس عشانها تعبانة ماطولت ونامت

وصايرة عصبية في البيت وحساااااسة بقوووة تزعل بسرعة وتدمع عينها لما اعاتبها انا ولا ابوها على شي

ولما نخرج عندها قلق شدييييد على اختها الصغيرة خايفة تضيع ولا يصيرلها شي

والله ما ادري هي تعتبر بدت في سن المراهقة ولا بدري تعبتني بصراحة نفسي اعرف تعامل يخليها هادئة وسعيدة

احس البنت متوترة طول يومها غييير اللي تسويييه وقت النوووم :(
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
حالة القلق اللي عندها على اختها تذكرني بولدي وهو في نفس سنها وبرضه هو الكبير

عنده قلق كبير على اخوانه لدرجة أحيانا أحزن عليه لأنه يحرم نفسه اللعب علشان ينتبه لهم مع اننا موجودين معاهم أنا وابوه أو انه يضيق عليهم الخناق خاصة الصغير كل شوي يسحبه ويجيبه عندي خايف عليه لا يضيع أو يشيله أحد ومهما أقول له أنا شايفته أو أنا منتبهة له ما يقتنع.

أحيانا أفرح واقول الحمدلله انه ما شاء الله قلبه على اخوانه .. وأحيانا أحزن خاصة لمن ينتهي الوقت المخصص للنزهة وهو ما أخذ كفايته من اللعب بسبب متابعته لأخوانه. أحسه محمل نفسه هم لدرجة أحيانا يقول لي ياليت ما كنت أنا الكبير ..!! ليش مافي أحد أكبر مني يلعبني ويهتم بي .

وترى برضه مثل بنتك ما ينام بسرعة في الليل يجلس يتقلب وقت طويل ولمن أسأله أحيانا يقول حران ، وأحيانا يقول ماني قادر أنام آخرها البارح قال ماني قادر أنام أخوانه ناموا وهو صاحي بسريره قلت له اجلس استغفر وسبح وصدقني بتنام والحمدلله نام.

مو يمكن المرحلة العمرية اللي هم فيها؟ وكونهم الأخوان الكبار له أثر.
ان شاء الله الأخوات يفيدونك بالمزيد.