(مزعلة النساء)
رحت لماليزيا 2006 بشهر 7 وكان الجو حلو وامطار وماهو حر مره وانبسطت بالمره ورحنا ب2008 للمصر بنهاية البرد كان الجو بعد حلوو بس القاهره ماحبيت زحمتها ولا الشحاتين من شافونا سعوددين مادري من وين يطلعون وبهذلونا بعكس شرم نظيفه ومرتبه مره بس الي مخربها الاجانب والتفسخ. رجعنا رحنا ب2010 لماليزيا وهالمره اختيارنا للوقت غلط كان حر بمعنى الكلمة وكتمة ولانكاوي رطوبة وحررررررررررر والله كرهتها وحلفت ماعاد اجيها لان زوجي كان يبي تركيا واصريت على ماليزيا وطحت باختيار الوقت الغلط رحنا سنغافوره رووووعه طبعا ب2010 وجوها قريب من ماليزيا بس كنه احلى بس مادري احسها منظمه مره وحلووه واحلى شيء انها صغيره مكتكته وبس ان شاء الله اروح اوروبا رغم زوجي مايحبها واجي اقول انطباعاتي
رحت لماليزيا 2006 بشهر 7 وكان الجو حلو وامطار وماهو حر مره وانبسطت بالمره ورحنا ب2008 للمصر...
اندونيسيا جزيرة بالي (شيء خيال ولايوصف جميلة جداً)
مصر (زحمة وشحاته ونصب) لكن شرم الشيخ يمدحونه ناس راقية لكن انا ماسافرت لشرم الشيخ القاهرة والاسكندرية فقط
سوريا (مافيها أمــان نهائيا)
**حفيدة عائشة**
انا رحت لماليزيااااااااااااااااااااا اربع مرااااااااااات قبل الزواج وبعده بصراحه حلوووه وتنفع مره عوااااايل والجزر حقتها حلووووه مره بس بصراحه خلاص معد ودي اروح لها شبعت منها ودي بالنمسا كثير يمدوحنها ودي اشوفهااااا
انا رحت لماليزيااااااااااااااااااااا اربع مرااااااااااات قبل الزواج وبعده بصراحه حلوووه وتنفع...
مـــــــــــــــــــــــــــــــاليـــــــــــــــــــــــــــزيـــــــــــــــــا
العصا السحريه
رحت مصر حلوه مره بس ودي اجربها مع زوجي ورحت سوريا ولبنان والاردن بس مره عاديه ماجازت لي رحت دول الخليج وماليزيا طبعا ماليزيا مجنوووووووووونه حلوه كل شي فيها يبههرني ودنا نروح اوربا امين الا تركيا الاني ماحبها مع اني مارحتها بس كذا مااحبها ههههههه حاصلتلي خخخخخخخخ