ياحلى حوائيات ساعدوني بتفصيل لصالتي المفتحة

المنزل والديكور

ااااااااااخ يابنات ... بعد عناء طويل دام سنة ونص وكل ستة شهور نفكر ننقل من شقتنا ونبدأ ندور وللاسف الايجاراااات ناااااااااااااااااااااااااااااااااار ( بجد قهر صار تنافس مافي رقابة للاسف) <<< وحدة مرة مقهورة :mad:

المهم قررنا اخيرا انا وزوجي المصون نرضى ببيتنا ونغير ونعدل فيه وابغى اشاوركم .. الله يسعدكم حبايبي ركزو معايا .. احنا 4 اشخاص انا وزوجي وبنتي سنة ونص وولدي 3 سنين

الشقة سابقا مقسمة كالتالي .. مدخل وحمام وصالون كبير عند الباب يعني حق الاستقبال

بعدين باب يدخلنا عالصالة اللي مسويتلي مشكلة واشتكي من صغرها (راجعة لمشكلتها)

وغرفتين جوا وحدة صالون استقبال داخلي ووحدة غرفة نومي

التغيير اللي بيصير الحين بخلي بدال الصالون الداخلي غرفة لعيالي تتوقعو البيت كذا بيريحنا ؟؟ ولا برضو صغير علينا .. لان اكثر شي كان مأزمني انه مافي غرفة لعيالي والحين بحل الموضوع

نرجع لمشكلة الصالة وهذا رسم بسيط ابغاكم تعطوني رأيكم

كيف اسوي الكنب؟ ابغى افصله مودرن حرف ال والجدران ناوية اخلي الجدار اللي عليه التلفزيون غااامق والباقي فاتح تأيدو الفكرة ولا اللون الغامق يصغر المساحة؟؟

وبالنسبة للتلفزيون اخليه على جدار المطبخ ولا على جدار مدخل الصالة؟واعلقه ولا اجيبله مكتبة صغيرة ... انا بلعب على نقطة توسيع المساحة فاهميني؟؟

الله يسعدكم ساعدوني رأي او برفع الموضوع ناوية بهاليوين ابدأ التغيير
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دنيتي انا
دنيتي انا
لي مافي ردود :44:
ليمونه مقطوعه
لا اله الا الله
زوجة قحطاني
زوجة قحطاني
حبوبه لاتحطين مكتبه بيصغر الحجم خلي التلفزيون معلق افضل وحطي ارفف والجدار مخطط مثل هيك اذا حابه بالعرض او بالطول

والباقي لون فاتح مثل ماانتي حابه

طريقه الكنب سوي كذا

الوان الكنب بعد خليها هاديه افضل
دنيتي انا
دنيتي انا
شكرا للي ردو علي
بس برضو ماعطيتوني رأي بالوان الكنب لاني ابغاه سادة وابغى الون في المخدات .. والبوية والجدران ناوية اخلي الجدار اللي عليه التلفزيون غااامق والباقي فاتح تأيدو الفكرة ولا اللون الغامق يصغر المساحة؟؟ لاني المساحة زي ماقلت 4*4

نفسي بالاحمر الغامق في البوية بجدار واحد بس والباقي لون الكوفي الفاتح بس خايفة يضيق وامل منه بعد فترة

اش رايكم ساعدوني
ميس قوووتشي
ميس قوووتشي
افضل الفواتح وانا مع فكرة زوجة القحطاااني بصراحه روعه والوان خوذي راي زوجك تحاورو والتفقو يكون راي مشترك لبى قلبك