وردة حائل
وردة حائل
سميلاك حلو واللي استخدمتة سميلاك ال اف اللي غطله احمر .. بس حبيت اتاكد هل هو حق الاسهال او هذا القديم ..
للحين مااستخدمت سميلاك العادي بس بصراحه خايفه استخدمه بعد الاشاعات اللي طلعت عليه علشان كذا حابه اغيره ...

وغيركذا انا ارضع طبيعي فااخاف هذا يكون ثقيل عليه .. وبالفتره الماضيه كان معاه اسهال ... وانا ابي حليب يجيب امساك وبنفس الوقت يكون مساعد .. وعادي استخدم اي حليب مع الرضاعه الطبيعيه ..واغيره من راسي او لازم استشارة طبيب ..

كل الشكر للي ردوا ..والله يصلح لهم عيالهم ويجعلهم قرة عين لهم ...

انتظر الباقي
وردة حائل
وردة حائل
سميلاك حلو واللي استخدمتة سميلاك ال اف اللي غطله احمر .. بس حبيت اتاكد هل هو حق الاسهال او هذا القديم .. للحين مااستخدمت سميلاك العادي بس بصراحه خايفه استخدمه بعد الاشاعات اللي طلعت عليه علشان كذا حابه اغيره ... وغيركذا انا ارضع طبيعي فااخاف هذا يكون ثقيل عليه .. وبالفتره الماضيه كان معاه اسهال ... وانا ابي حليب يجيب امساك وبنفس الوقت يكون مساعد .. وعادي استخدم اي حليب مع الرضاعه الطبيعيه ..واغيره من راسي او لازم استشارة طبيب .. كل الشكر للي ردوا ..والله يصلح لهم عيالهم ويجعلهم قرة عين لهم ... انتظر الباقي
سميلاك حلو واللي استخدمتة سميلاك ال اف اللي غطله احمر .. بس حبيت اتاكد هل هو حق الاسهال او هذا...
سميلاك حلو واللي استخدمتة سميلاك ال اف اللي غطاه احمر .. بس حبيت اتاكد هل هو حق الاسهال او هذا القديم ..
للحين مااستخدمت سميلاك العادي بس بصراحه خايفه استخدمه بعد الاشاعات اللي طلعت عليه علشان كذا حابه اغيره ...

وغيركذا انا ارضع طبيعي فااخاف هذا يكون ثقيل عليه .. وبالفتره الماضيه كان معاه اسهال ... وانا ابي حليب يجيب امساك وبنفس الوقت يكون مساعد ..
وعادي استخدم اي حليب مع الرضاعه الطبيعيه ..واغيره من راسي او لازم استشارة طبيب ..

كل الشكر للي ردوا ..والله يصلح لهم عيالهم ويجعلهم قرة عين لهم ...

انتظر الباقي
بتلااات وردية
قبل ماتكمل بنتي سنه كنت اعطيها طبيعي وصناعي رونالاك 1 وبعد الشهر السادس اعطيتها رونالاك 2

الدكتور قالي عنه من اول ماولدتها واستمريت عليه

بالنسبه للوزن مالاحظت زياده هي خلقه بنيتها صغيره

ولما كملت سنه فطمتها عن الطبيعي وصرت اعطيها نيدو بلس 1
وردة حائل
وردة حائل
فيه كثير يمدحون رونالاك ..طبعا على حسب الطفل وش يناسبه ..
::احلام الورود::
اعطيها مع الطبيعي
رونالاك
والحمدالله ياربي مناسبها
واذا جاها مغص اعطيها قطره سلينال