انسه منشن وبس
انسه منشن وبس
مرة من المرارير سويت مقلب بزوجي حررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررم يسوي فيني مقلب للحين يذكره
سويت له قهوة قلت هذي القهوة اللي تعدل الراس القهوة وريحة الهيل ,,واصب في الفنجان وانا واااااااااااااااثقه تماما انه راح يستفرغها اكرمكن الله لان بها ملللللللللللللللللللللللح×_× والملح كان مصبوب في الفنجان وصبيت فوقه القهوة ومع حركة يدي السريعه ما انتبه للملح بغيت انضرب حزتها لكن كنت بعيده عنه وقلت هذي محل ذيك تذكرها
وقلت له عاد تسوي فيني مقلب بتاكل من هي نوعيه من المقالب بس صراحه تاب بعدها يمزح معي خخخخخخخخ
لاحد يسويها الا اذا كنت طفشانه من نذالاته لانها مضره خاصه للي معه ضغط مرتفع انتبهوااااااااااااااااا
,,انا سويتها لانه حط لي بالغدى بذور شطه وقلبها مع الرز وماكن واضح على الرز شيء واكلت وانا جوعااااااااااااااااااانه طار عقلي من حرارتها وصدعت وعيونى دمعت وقمت عن الاكل ببكي واقول حرام عليش بموت وكان وجهي احمر واذوني تعورني من حرارتها وبطني سكاكين لانها فعلا كان نار نار نار
اه يا ذيك الحزة كنت احس انى لو ولعت به غاز مو كافي حتى هو حزن علي من شافي هيك وقعد يطالعني موب عارف وش يسوي
زوجه مهموم
زوجه مهموم
في وحده هينا سوت مقلب بزوجها بعد مانام قام دخل الحمام اخر اليل وهي قامت لبست عبايتها وجلست عند باب الحمام والله زوجي فطس ضحك على مقلبها يقول مرررررررررررررررررعب.
مملكة الغلا
مملكة الغلا
اشفيهم رجالنا استخفو فكرتيني قبل كم اسبوع شريت جوال جديد وقام خباة وانا ادور علية شوي وابكي بعدمانشف ريقي طلعة وهو يضحك ياثق الطينة بس استغفر **** العظيم
( نوال )
( نوال )
طنشيييييييييييييييييييييييي
زوجي وطن قلبي
زوجي وطن قلبي
ثاني مقلب يخوف نييييياهاهاها الا وهو
انو تشوفيه لما ينام واذا نام يمكن يروح الحمام اخر الليل انتي طفي الانوار وخلي البيت ظلمه خليك جنبه سوي نفسك نايمه واذا راح الحمام انتي البسي عبايتك واقعدي عند عتبه الباب متربعه ومغطيه كل شي وشوفي كيف وجهه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

واااااااو قووووووووووووووووويه