نيباليه او كينيه الله يسخر لكم ازواجكم

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير لكل عضوات عالم حواء انا ابي استقدم شغاله اذا ربي وفق وبصراحه جربت الاندونيسيه والفلبينيه وماشي الحال والحين انا بدون شغاله ومحتاجه ضروري ومحتاره بين كينيا او نيبال وبصراحه نفسي في سيرلانكيه لكن مشكلتها تطول ماتجي وقالوا ان نيبال وكينيا خلال شهر تكون عندك لكن صراحه متخوفه منهم لاني ماشفت احد جربهم من قريب وخصوصا انهم كافرات يعني بدون دين فيلليت اللي جربت او شافت احد قريب لها عنده نيباليه او كينيه تقول وش عيوبهم ووش مميزاتهم واللي تعرف مكتب يجيب السيرلانكيه خلال شهرين في الرياض تقولي الله يجزاها خير ويفرج عنها كربها ويسخر لها زوجها وعيالها واللي ماتعرف ترفع الموضوع اذا ممكن
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

بنت العييري
بنت العييري
((وجاءت سكرة الموت باالحق ذلك ماكنت منه تحيد ))اللهم نسالك حسن الختام امــــــــــــــــــــــــــين
اكوس بنت سعوديه
توكلي على الله وخذي لك كينيه انا كثير اعرفهم عندهم كينيات وربي طيبات ويحبون الاطفال مو زي النيباليه
رذاذالأمل
رذاذالأمل
الكل تقديم يطول

استخيري
غيررركم
غيررركم
الكينيات عجزات على زواله ووصاخه وقرف الله يحوم كبودهم والله تكرهين العيشه في بيتك من وصاختهم وببجاحه بس يجون من هناك ياكلون وينامون مع طول لسان ما تامرينهم .م . وكله كوم والريحه كوم ثاني من جد ريحه ريحه تصرع حتى لو طلعو من المكان وبخرتي والله تبقى الريحه تصك بالراس العن من ريحه السودانيات

والله الفلبينيه يازينهم انظف واادب لاتفكرين عن غيرهم

عموما بقولك معلومه البشره الغامقه نوع ما يكون فيهم عجز بزياده فاشيليهم من بالك
شهرزاد2009
شهرزاد2009
الفلبينيه يازينهم انظف واادب لاتفكرين عن غيرهم

فعلا لكن الات موقفين الاستقدام
يتشرطون حضرتهم !!!!!!!!!!