ام نينا

ام نينا @am_nyna

محررة ذهبية

قنبلة المفاجأت،، اكسبي بمجرد المشاركه في مواضيع منتدى عالم حواء، (تفصيل مشوق بالداخل)

سوق عالم حواء التجاري

اختي الكريمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد

امتداداً لمواضيع الأرباح كالسحوبات التي وضعتها سابقاً ، وإثراءاً و تنشيطاً وهدية لهذا المنتدى وتحديداً لهذا القسم ومشرفته العزيزة جداً جداً، اطرح لكِ هذه المره فرصة اكبر للربح النقدي بدون أن تشتري أو أن تدفعي ريالاً واحداً ... ! ليس هذا فقط بل وستدخلين في سحب اسبوعي على شنطة عطور فرنسية

كما يعلمن بعض الاخوات ان لنا معملاً مصغر لإنتاج و تعبئة وتغليف بعض العطورات الفرنسية وكذلك لإنتاج العطورات الشرقية والعود والبخور والمبثوث.
و نظراً لوجود المزيد من الاخوات الراغبات في العمل ولكن يتعذر عليهن ذلك لأحد الأسباب التالية :
• لا يجدنَ المال الكافي الذي يشترين به كميات يبعنها.
• انهن لا يتقن البيع أو لا يمتلكن صفات البائعة الناجحة.
• يخجلن من البيع
• لا يجد وقتاً لذلك
فلكِ ولهنَ اطرح هذه الحمله الجديدة للربح.

على ماذا تعتمد فكرة الحملة ؟
تعتمد الفكرة على ان تضعي في توقيعكِ في هذا المنتدى او في رسائلكِ البريدية وغيرها رابط لموضوع لي وأي عملية شراء تأتي عن طريق هذا الرابط فإنكِ تحصلين على 100 نقطة عن كل مشتريات بقيمة 100 ريال تمت على رقم التخفيض الخاص بكِ ( 5000 نقطة تجمعينها تساوي 200 ريال لكِ).

كيف اسجل وانطلق ؟
علكِ إن اردتي الإشتراك في هذه الحمله ان تضعي طلباً بذلك في هذا الموضوع وسوف يرسل لكِ رابط و صورة فيها بعض العبارات + رقم التخفيض الخاص بكِ وهذا مثال على الروابط :

ماذا تفعلين بهذا الرابط ؟
كل ما عليك القيام به هو أن تضعي الرابط في توقيعك في هذا المنتدى او غيره او في موقعكِ الشخصي او أن ترسليه برسالة عبر البريد الإلكتروني على عناوين البريد التي لديكِ.

هل وضع الرابط هو شرط للاشتراك ؟
لا يشترط وضع الرابط، فالرابط ما هو إلا وسيلة فإن استطاعتي ان تسوقي للمنتجات بدون استخدام الرابط كأن تخبري به زميلاتكِ وصديقاتكِ و غيرهن، إن استطعتي ذلك فهذا يفي بالغرض، المهم ان تؤكدي على طلب ذكر رقم التخفيض الخاص بكِ لتحصلي على نقاط.

مالذي يضمن لي الحصول على النقاط ؟
من المفروغ منه ان العميلة التي تأتي عن طريق الرابط الخاص بك انها تذكر رقم التخفيض الخاص بكِ رغبة في الحصول على التخفيض وبذلك تكوني قد ضمنتي حصولكِ على النقاط.

كيف تسجل النقاط ؟
سوف ندون لدينا في نظام خصصناه لمتابعة المعلنات عدد النقاط التي تحصلين عليها و عند كل عملية شراء تتم عبر رقم التخفيض الخاص بها.

كيف لي أن اتابع واعرف عدد النقاط التي حصلت عليها ؟
سوف تجدين في توقعي رابط لصفحة فيها اسماء المشاركات في الحملة وعدد النقاط الحاصلات عليها.
( إن لم يظهر لك هذا الرابط فهذا يعني انكِ لم تفعلي خيار "مشاهدة التوقيع" والموجود في لوحة تحكم المنتدى وتحديداً في صفحة تعديل الخيارات).

هل يحق لي طلب عدم ذكر لقبي في صفحة المشاركات في الحملة ؟
نعم يحق لكِ ذلك، وذلك إما بمراسلتي عبر الخاص او بإضافة رد على هذا الموضوع فيه طلب بذلك.

كيف ومتى احصل على الربح ؟
بعد ان يبلغ اجمالي المبلغ الذي حصلتي عليه 500 ريال سوف يحول تلقائياً هذا المبلغ على حسابكِ او على حساب أي شخص تريدين، وهكذا في كل مره يصل المبلغ فيه إلى هذا الحد.

هل هناك شروط او ضوابط معينه ؟
لا يوجد شروط بتاتاً فكل ما ارجوه منكِ هو التقيد بما يلي :
1. إن وضعتي الرابط أو الصورة أو كلاهما فيفترض ان يكون في مكان لائق دون تكرر له في الصفحة الواحدة.
2. عدم ازعاج الأخرين بإستخدام الرابط في الرسائل العشوائية.
3. عدم نشره خارج المجتمع النسائي.

إن أردتي الإشتراك اضيفي طلباً في هذا الموضوع وسوف ازودك برقم تخفيض خاص بكِ وصورة يمكنكِ وضعها كرابط ، وتذكري بأن الإشتراك مجاني ولا يتطلب منك إلا وضع رابط في التوقيع وسوف يعود عليك بالربح والكسب بإذن الله تعالى،،، جربي حظك فلن تخسري شيئاً

للتذكير جميع المشاركات سواءاً اتى احد عن طريقهن أم لا فإنهن يدخُنَ في سحب اسبوعي على شنطة عطور فرنسية مكونة من 6 زجاجات من نخبة العطور الفرنسية.
للحصول على الجائزة يشترط ان تكون المشاركة قد وضعت صورة الحملة في توقيعها.

اتمنى لكِ التوفيق
اختكِ ام نينا
394
15K

هذا الموضوع مغلق.

**ملك رووحي**
**ملك رووحي**
بسم الله نبدا عزيزتي انا اول وحده بس عندي كم سؤال
هل ممكن ادخل بالرابط لاي موقع
كيف يمكن تحميل رابط الصوره على كل موقع
كم نسبتي بالضبط من المبيعات
وياريت اذا ممكن مايكون اسمي موجود بالرابط
كرد الأبيض
كرد الأبيض
والله فكره حلوه...بالتوفيق ان شاء الله
المتحضرة
المتحضرة
حلوة الفكرة ام نينا
ماشاء الله عليكي
ويالله اضيفيني لقائمتك
شمس المدينه
شمس المدينه
بسم الله نبدا عزيزتي انا اول وحده بس عندي كم سؤال هل ممكن ادخل بالرابط لاي موقع كيف يمكن تحميل رابط الصوره على كل موقع كم نسبتي بالضبط من المبيعات وياريت اذا ممكن مايكون اسمي موجود بالرابط
بسم الله نبدا عزيزتي انا اول وحده بس عندي كم سؤال هل ممكن ادخل بالرابط لاي موقع كيف يمكن...
وانا حابه اشترك وأسألتى نفس الاسأله
قواريـر
قواريـر
ضيفيني اختي