التحدي +الاربترك =تحقيييق الحــــــــــــــــــــلم من68 الى 50

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبااارك عليكم الشهر :cook:

اليوووم انا مسووويه هاالتحدي مع نفسي والي تبغى تشاااركني حيااااها الله

بكره اول يوم من رمضان ****لله وهوو بداية التحدي مع نفسي ****لله ببدا بتقلييييييل الاكل وتكثير شرب الماء مع رياضة الاربترك كل يووووم الين انحف وماراح اقيس بالميزان الا بعد خمس اياااام
واوفيكم بالانتائج الي تبغى تبدا معاي ماعندي مانع ابدا بالعكس نشجع بعض وكل يووووم نقوووول وش صار معانا

و****لله اكوووون قد التحدي
لااني بصراحه كل شوووي اقول ابنحف ولا يتحرك شي ولمن اقيس بالميزان القى زايده كيلووو:06::06:
بس الي عندها اي معلوووومه عن اي شي ينزل الوزن بسرعه تقووولي سوا اعشاب او شي ثاني تكفووون ادعولي اني انحف يااااااارب :32:
320
26K

هذا الموضوع مغلق.

ام وسام 32
ام وسام 32
اوكي انا معاكي ان شاء الله
همسات بحرية
همسات بحرية
وانا معاك بإذن الله ...

وناويه ان شاء الله على الفطور على التمر والماء ثم الصلاه ثم شوربة كويكر قليل ..

بعدين العب عالاوربت ربع ساعه كل يوم ..وإذا قدرت كمان قبل الفطور بربع ساعه العب عشر دقايق ..

وياااارب ننحف وتنشد اجسامنا ..
0000ليه بس ليه0000
انا نزلت وزني ونزلت اكثر بس اللحين زي وزنك الحمدالله مارجعت الثمنينات وعن الااراده موجوده عندي عادي الحمدالله اقدر امسك نفسي عن الاكل وغير كذا مالي قباليه مره عالاكل هع ليش هالسمنه مادري بس ودي مره مره مره قبل العيد اكون 65 ماسكه ددايت بس خرابيط من مخي ماتقيد بنظام معين بس الميزان صاير عله مايتحرك يمكن لاني قربت مره للمثالي بس ودي اوصل 65 او 63 هع مبدئيا وبعدين اكمل لين 55 واوقف لان كذا بكون عظام ههههههههههههههههههههه داخله بعينك والنهايه شكيت لك تهقين فيه امل انزل 6 كيلو بشهر احس صعبه دام وزني مو كبير مره بالنسبه لطولي لازم والله اوصل ****لله بس كم شهر واجي ابشركم هههههههههههههه اظحك يلا موفقه حبيبتي قرقرت كثير لاني من زمان عنه دوم اختي تحوس هنا بدالي انا سمعت النط ينحف وهذاني انط كسرت البيت ههههههههههههههههههههه
0000ليه بس ليه0000
وايه دامني مو وجده التزم بقروب بس بلتزم معكم يلا ابيكم تتحمسسسسسسسسسسون مره بليز ولاتوقفون وفجاه اجي ادوركم القى غبار وكلن منحاش هههههههههههههه
أم أحلى عنوده
أم أحلى عنوده
هدوء القمر
حياااك الله يالغاليه بس هااااه خلينااا نحمس بعض
همسااات بحريه

حياااك الله معااانااا وبالنسبه للاربترك بحاول العب عليه كل ماشفت نفسي فااااضيه

000ليه بس ليه0000

خلاص حبيبتي حيااااك الله معااانا بس هاااه نبغى عزيمه واصررررار
تصدقين من الحمااااس حفظت الصفحه في المفضله عشااان على طووووول افتحهاااكل يووووم خخخخ

ياااارب ينحفنا على خييييييييييييييير