عسووله2010
عسووله2010
فكره رائعه وجزاك الله خير
امي اغلى ماعندي
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة .. حي الله الجميع ..وكل عااااام وأنتم الى الله أقرب وأحب .. يالغلا فكرتك جدااااا راااائعــــة - فعلا لأن يهدي الله بك رجل واحدا خيرا لك من حمر النعم .. أنا مسوية هالحركـــة بس فكرتي اني مشتركة في الخدمة المجاااانية الي في سوا الي تبدأبعد الساعه 12 أبدا اراسل من يوم تبدأ الخدمة وارس كذا رسالة لجميع الموجودين في جواااالي " فعلا الخدمة مجاااانية والجر باذن الله كثيييييييرا أنصحك وأنصح جميع الاخوات بعمل هذه الطريقة بوركـــ فيكن جميعا ونفع بكن .. " الرسااااائل بحول الله انزلها لك قريبا موفقة يالغلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة .. حي الله الجميع ..وكل عااااام وأنتم الى الله أقرب وأحب...
ماشاء الله تبارك الله بس المشكله انا ماعندي هالخدمه المجانيه انا جوالي تبع الاتصالات stc
امي اغلى ماعندي
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة .. حي الله الجميع ..وكل عااااام وأنتم الى الله أقرب وأحب .. يالغلا فكرتك جدااااا راااائعــــة - فعلا لأن يهدي الله بك رجل واحدا خيرا لك من حمر النعم .. أنا مسوية هالحركـــة بس فكرتي اني مشتركة في الخدمة المجاااانية الي في سوا الي تبدأبعد الساعه 12 أبدا اراسل من يوم تبدأ الخدمة وارس كذا رسالة لجميع الموجودين في جواااالي " فعلا الخدمة مجاااانية والجر باذن الله كثيييييييرا أنصحك وأنصح جميع الاخوات بعمل هذه الطريقة بوركـــ فيكن جميعا ونفع بكن .. " الرسااااائل بحول الله انزلها لك قريبا موفقة يالغلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة .. حي الله الجميع ..وكل عااااام وأنتم الى الله أقرب وأحب...
لولومكه
لولومكه
ماشاءالله عليك انااشجعك حبيبتي وانامثلك اغلب رسايلي زي كذا
وممكن اي رساله مفيده عادي ارسليهاانامشتركه في خدمه رائعه
وارسل كل مره لبعض الاسماء في قائمتي ..
موفقه يارب
طموحة للتطور
طموحة للتطور
أختي بارك الله في عمرك وفي عملك
الفكرة راااااائعة
واعطيك حل ممكن يكون اسهل
هيا مواقع الارسال بالنت في مواقع كثير تسجلي الاسماء وممكن تقسميها حسب مجموعات الأهل, الأصدقاء , الجيران ... وهكذا وتكتبي الرسالة وتحددي المجموعة وترسليها وطبعا تدفعي للموقع مبلغ ليس بالكثير ويختلف من موقع لاخر.
اذا بدك اي استفسار راسليني ع الخاص لاني ما ارجع للمواضيع
والله ييسرلك الخير وييسرك للخير..