الغمامة
الغمامة
مشكورات خواتي على الردود .... والله هي تدري انه ما يستحي بس احتارت شو تسوي ياه..
koko net
koko net
:mad: يمكن اكون قاسية شوى على ام سعيد لكن هذى هى الحقيقة
اولا هى السبب للوضع اللى وصلت لة ليش؟ :16:
لانهاسكتت عند اول شتيمة وجهها لها زوجها وهذامثل اشارة خضراء لة
وهذا غلط كل زوجة تعاني من سوء المعاملة
يجب على كل زوجة ان تحافظ على كرامتها من بداية الحياة الزوجية فلا تسمح باى اهانة حتى لوكانت بسيطة يجب ان تاخذ موقف شديد وتوضح لة انها لاثقبل اى اهانة(تزعل زعل قوى) حتى يكون رادع لزوج فيفكر مائة مرة قبل ان يوجة لها الاهانات
لاتقول متعود لاحبيبتى هو لايوجهة الاهانة لمديرة فى العمل مهما كانت الضغوط علية لية خوفا من عاقبة الامور
جولدن مون
جولدن مون
الله يهديه المشكله انه متعود على هالكلام لازم يكون هذا تحذير للجميع حتى يعودوا اطفالهم على احترام اي انسان حتى الخدم حتى مايكبر معه هذا الطبع

صراحه اطفالناتنقصهم اللباقه نادر مايقولون لو سمحت اذا بيطلبون شيء او لما يكلموا احد يسبقونها بياخاله اومثل الاجانب(حضرتك)
او يشكرون كل من ادى لهم خدمه؟!
الغمامة
الغمامة
والله ان كلامكم كله صح... هي عطته مجال بس سامحته أول مرة لأنه اعتذر بعدين وجابلها ورد... بس تظاهر شافها سامحته تمادى....
جــــــــــذَابه
اختي الغمامه الموضوع مو انها تصبر و تمشي حالها , لا ... بكره ولدها بيوجه لها نفس الكلام.. والله بتمووووت ندم وساعتها ما راح ينفع ترى تاثير الوالد على ابنه كبييييير..
انا اشوف انها تقول له الشكوى لله اذا تبي تكلم علي كلام قذر ارجوك يكون بيننا مو قدام ولدي وانا بيني وبين الله ما اسامحك وباخذ حقي منك عند الله وحسبي الله عليييييييك ونعم الوكيل..

واذا ما تعدل واستمر يسبها امام ابنها خليها تاخذ موقف وتروح لاهلها , ترا ولدها اكرر بيعاملها نفس المعامله اذا كبر و تعيش في شقاء من الان ..
اعرف ناس كذا الاولاد معاملتهم لامهم دفااااااشه و اسلوبهم ولا شي لان ابوهم قبل كان ما يحترم امهم وبس يرفع صوته عليها ...
الله يخلي لها سعيد ويسخره لها يااارب..