ودي اعمل مشروع كوفي شب نسائي بحائل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

ودي اعمل مشروع كوفي شب نسائي بحائل بس مافيةراس مال واخاف اخذ قرض واتوهق دبرن لي حل هلمشروع يمشي بحائل ودخلة زين
10
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

salha.sa
salha.sa
وهل مجتمع حائل يقدر حياة الصالونات وإجتماعات المقاهي ..... إذا كانت الأجابه نعم توكلي على الله وإذا كانت لا فحوري الفكرة وخليها أكثر مرونه مثل

مجتمع شعبي وش يحتاج ....؟
جلسات مريحه والعاب اطفال وقهوة عربي وحلويات متنوعه وخدمات أنت اعلم بها جيداً ..

طيب
معناه قد لا يفيد تطبيق فكرة الكوفي شوب بحذافيرها لكن قد نمرر الفكرة ولكن بصياغه أخرى (مكان يوفر جلسات نسائية وأطفال وخدمات متنوعه وبسيطه ) وعليك الباقي ....ربي يوفقك ويفتح علينا وعليك
حيرة الايام
حيرة الايام
ياختي انا فكر ةالفكرة لشيئين الاول مربحه والثانية تدرين ان فية طاولات بسماح سنتر يتجمعن البنات ياكلن ويشربن والطاولة الي جنبهن عيال عشان كذا قلة عصفورين بحجر واحد غير لبسهن عبيات كتف ضيقة ودلع وضحك ومغازل مشروعي يريحني دنيا واخره
salha.sa
salha.sa
بس ماهي مسئوليتك من ناحية منع الأختلاط ولا تضمنين ان البنات يجون محلك عشان ما يحتكون بمجتمع الرجال

التجارة يا اختي دائماً تقوم على احتياجات الناس لا على أصلاحهم

اذا فكري بالسيدات والأمهات اللي يبون يتسلون في مجتمع مريح ويوفر لهم خدمات بسيطه وممتعه هذا هو القصد
لأن الكوفي شوب يحتاج ناس تقدر وجود الكوفي شوب النسائي ولا بيفشل
نورررررررر
نورررررررر
الفكرة حلوة بس انا مطفرة
»Śoќαя«
»Śoќαя«
امممممممممممم حوبي
انتي اتعرفي بعض مجتمعات حايل مايسمحو لـ شي من كذا
الـــ اذا كان مشروعك قوي جداَ

بسسسسس حلو ليش لا شوفي استار لاند الكوفي الي فيه ناجــــــــــــــــح مره وتجي زباين كثيره
لانه فيه نسااااااائي فقط وحلوووو وهذا الي خلاا المشروع ناجح .. وبعيد عن العيال ولـ جتهم ...

واذا بغيتي اي اي اي شششششششششششي خبريني بـ خصوص مشروعك ..لاني انا فكرات فيه قبل بنفس المشروع او محل شورمااا في برزان اسويه...