@ام الدلع والزين@
ابدي وتوكلي على الله وخليك مركزة على سن 15 الى 40

الاحجار قليل الاقبال عليها

واذا تبين اعرض لك بمتجري ابشري اساعدك وزبوناتي شريات وكثيررر مرة ويثقون في ذوقي وفي الخامات والمعروضات انها برفكت
nona art
nona art
mmffss mmffss :
ما شاء الله فكره حلوه وأنا أشور عليك بأنك في البدايه تسوي مجموووعه وتعرضيها في بازار لأن والله وحده من صديقاتي زي مشروعك وما شاء الله ناجحه فيه وإذا ما تقدري على فكرة البازار حلو أنك تروحي لمصممة أزياء ...... وبالتوووفيييق
ما شاء الله فكره حلوه وأنا أشور عليك بأنك في البدايه تسوي مجموووعه وتعرضيها في بازار لأن والله...
حلوة شورتك وفكرتك.... بس تفتكري الباازار محتاج اكون مشيت قدام شوية وعرفت السوق واراء الناس والمرغوب فيه والمرغوب عنه؟
ولا عادي اي مجموعات اخلصها انزل بيها المعرض؟
بفكر فعلا في موضوع محلات الازياء اللي في المولات...
nona art
nona art
ابدي وتوكلي على الله وخليك مركزة على سن 15 الى 40 الاحجار قليل الاقبال عليها واذا تبين اعرض لك بمتجري ابشري اساعدك وزبوناتي شريات وكثيررر مرة ويثقون في ذوقي وفي الخامات والمعروضات انها برفكت
ابدي وتوكلي على الله وخليك مركزة على سن 15 الى 40 الاحجار قليل الاقبال عليها واذا تبين اعرض...
تسلميلي يارب الزين كله عندك....
ردك مبهج وكله تفاؤل...

الحمد لله اشتريت الخامات لكن لسة ما وصلتني هاتتاخر شوي الله ييسر وما تتاخر زيادة....
بانتظار وصولها... ولما ابدأ شغلي ان شاء الله راح اخبرك...
فلة الفل
فلة الفل
اختي الله يوفقك ويبارك لك انتبهي ترى الاشكال اللي على شكل كف لاتجوز او محرمة لا تستخدميها
nona art
nona art
اختي الله يوفقك ويبارك لك انتبهي ترى الاشكال اللي على شكل كف لاتجوز او محرمة لا تستخدميها
ما اعرف الحكم حتى افتي... لكن الي اعرفه انها محرمة لو النية للحسد والعين....
انما لو استعملتها كشكل عادي مثله مثل باقي الاشكال وكشئ من التراث.... وبعيد عن الخرز الازرق....ما اتخيل فيها شئ...
عموما البعد عن الشبهة افضل...
جزاك الله خير

اتمنى تعطيني رأيك في موضوعي وتفيديني..