بخصوص فوريفر ليفينغ برودكتس ( مهم جدا )

سوق عالم حواء التجاري

هلا فيييييييييييكم خواتي ..... السموحه ع العنوان بس حبيت أشد انتباه المشتركات في فوريفر ليفينغ برودكت أو الراغبات في الاشتراك ( وفيه كلام يخص حتى المشتركات في شركات ثانيه )

وتعقيبا على كلام الأخوات اللي ذكرن انه سعر الاشتراك غالي...

أقول انج يوم تدفعين المبلغ ما يروح في الهواء لأنج تشترين بهالقيمه منتج أو أكثر من الشركه ... يعني تستفيدين حتى من قيمة الاشتراك...

غير جذي منتجاتهم وااااااااايد رووعه وأنا جربتها ووايد ناس صاروا يتعاملون ويايه بعد ماجربوا المنتجات بنفسهم .... يعني المفروض اننا ما نطالع السعر بقدر ما انطالع جودة المنتج نفسه ... والا الرخيص مالي السوق!!! ... والله انه ناس كانوا يتعالجون عن دكاتره وأخصائيين تغذيه الحين صاروا ياخذون برنامج التخسيس من عندي لأنه أثبت فعاليته أكثر ... وبالعكس قاموا يتكلمون عن المنتجات مع غيرهم والطلبيات الحمدلله تزيد ...

وبعدين الوحده ممكن تتقيد شوي بالتسويق لأهلها أقصد اللي ماعندهم وايد علاقات وشوي شوي بتلاقي انه شغلها بدا يتوسع ... أنا بدت تييني طلبيات حتى من ربع اخواني وخواتي وبنات خالي واهلهم يعني شغلج بيزيد مع مرور الأيام ...

مستحيل تحققين انجاز كبير من أول شهر أو حتى شهرين ... عشان جذي المفروض انه الوحده ماتحس بالاحباط من البدايه خل تفكر في الفتره اليايه .... تفكر في تطوير شغلها ... والفلوس ما تي والانسان قاعد مكانه ... خلي هدفج أكبر من مجرد جمع فلوس ... خدمة غيرج مثلج لأنج تقدمين الخدمه لغيرج سواء بتوفير منتج زين أو باشراك غيرج يمكن يكون فعلا محتاج أو حاب يطور نفسه ...

بعدين لا تعتمدين على النت كوسيله أساسيه للتسويق يعني ألاحظ انه فيه بنات شوي وبيشدون شعورهم يوم محد يرد عليهم أو يشتري شي من عندهم في المنتدى ... فكري في توسيع تجارتج بطرق ثانيه الى جانب النت... غير جيه النت فيه مواقع اعلانيه جاده أكثر من المنتديات وممكن تخلين أحد من هلج ( أخوج ... زوجج ) مثلا يساعدج في التسويق للرياييل لأنهم يطلبون أكثر عن البنات وممكن يشتركون كمسوقين في الشركه ...

أدري رمست وايد السموحه منكن على الاطاله ( أحس اني نسيت شي بقوله ) هههههههه

مو مشكله اذا مرت عليه نقطه ناسيتها راح أرد أكتبها هني

وأتمنى التوفيق للجميع ............. :27:
0
462

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️