ا ولدي صار عمره تسع اشهر ومازلت اعاني من الام الخياطه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياحلوين لي فتره مادخلت القسم هنا وحشتوني
انا مشكلتي ان لي تسع اشهر من يوم انجبت طفلي الثالث ماشاء الله وانجبت بتوسعه وخياطه في كل ولاداتي وسوت لي ثلاث غرز من داخل ومن برى بس المشكله من ذاك اليوم اعاني من الامه وخصوصا وقت الجماع والغرزه الوسطانيه انفكت
طبعا بسبب ظروفي ماقدر اروح لمستوصف ولامستشفى بس ياليت اللي عندها نفس المشكله وانحلت كيف حلتها
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حسبي ربي**
حسبي ربي**
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي اشوف انه ضروري تراجعي طبيبه ٩ شهور مره كثيره
خواطر امراه
خواطر امراه
مشكوره ياقلبي على مرورك بس اتمنى اني القى حل بدون ماراجع الطبيبه لان وقتي مره مايسمح
الساميه بديني
الساميه بديني
اولا ايش المشكله هل ألم فقط وقت الجماع ام ينزل دم بعد الجماع مع وجود جرح بالمنطقه

اخاف يكون معك التهابات لازم تروحين دكتوره وتشوفك وتاخذلك مسحه من الرحم وتسوين تحليل بول حاولي لا تقولين وقتي ما يسمح بعدين انتي الي راح تتعبين

انا حصلي كذا في حملي الثالث لاني ما اهتميت بنفسي وتحركت كثير فحصل جرح تعبت فيه سنه كامله الى ان تابعت طبيبه وطلع معي التهاب واعطتني كريمات للجرح وتعليمات ولله الحمد وهذاكان قبل حوالي 10 سنوات لازم تروحين طبيبه عشان تشوف ايش المشكله لا تسكتين على نفسك
wardhh
wardhh
مالك الا دكتوره
ريم ريم ريم ريم
ريم ريم ريم ريم
اولا ايش المشكله هل ألم فقط وقت الجماع ام ينزل دم بعد الجماع مع وجود جرح بالمنطقه اخاف يكون معك التهابات لازم تروحين دكتوره وتشوفك وتاخذلك مسحه من الرحم وتسوين تحليل بول حاولي لا تقولين وقتي ما يسمح بعدين انتي الي راح تتعبين انا حصلي كذا في حملي الثالث لاني ما اهتميت بنفسي وتحركت كثير فحصل جرح تعبت فيه سنه كامله الى ان تابعت طبيبه وطلع معي التهاب واعطتني كريمات للجرح وتعليمات ولله الحمد وهذاكان قبل حوالي 10 سنوات لازم تروحين طبيبه عشان تشوف ايش المشكله لا تسكتين على نفسك
اولا ايش المشكله هل ألم فقط وقت الجماع ام ينزل دم بعد الجماع مع وجود جرح بالمنطقه اخاف يكون...
يمكن سوت لك منطقه فيها خياطه ماتذوب

اجلسي على مويه وملح وشويت مر

جربي هذا الاسبوع ....

او خذي مريه وشوفي نفسك ....او زوجك .يشوفك...مافيها عيب اهم شي لايطول الالم

ويمكن مضيقه لك الدكتوره المكااان مره

كمان نصيحه المنطقه حساسه وروحي عند دكتوره...روحي اقرب مستشفى خاص عند بيتك ...لازم تخافي من الامراض السراطنيه ..والتهابات المزمنه الله يكفينا شرهااااا