هل في زوج يرضى بيبي واحد فقط؟

الأسرة والمجتمع

مسا الخير بنات

ودي أسالكم في زوج ××× يرضى بيبي واحد بس.؟

انا لسا عزباء بس أفكر جديا في المستقبل ماأخلف أكثر من واحد لإني من النوع النرجسي اللي يحب يهتم بنفسه ومصروفي كله شوبينق واهتم بنفسي كثير وأحس أصلا اذا خلفت مصيرهم يتركوني ويخلوني مع أبوهم بعد ماأعطيهم دم قلبي :11:

شرايكم ؟ أنا مأحس اني قد مسوئليه اكثر من واحد نهائيا بس أخاف زوجي مايرضى :04:

لحد يقول اذا تزوجتي يصير خير لإني على وجه خطوبه اذا ربي تممان شا الله .
29
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Katie
Katie
اول كانوا يحبون العيال الواجد الحين بالكعس الرجال هو اللي مايبي كثرة بزران
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
بتتزوجين ويختلف رأيك وتشتاقي تصيري ام وبعد اول طفل تتحمسين للطفل الثاني
والله يوفقك وييسر أمرك
حبيبة بنو
حبيبة بنو
ليه التشاؤم من بدري كيف يخلونك ويروحون لابوهم كلكم واحد والاطفال ماياخدو من صحة الواحد بالعكس تهتمين وتكشخين ومتعه كبير كمان وانتي تتسوقي لهم تدورين ع المميز والحلو اللي يميزهم عن الغير 
ام جنى991
ام جنى991
فيه رجال مايبون اطفال اصلا
لوليتا 99
لوليتا 99
شوفي بقولك تجربتي انا قبل الزواج والحمل كنت نفس تفكيرك ابي انام وابي اطلع والبس واوفر لنفسي كل شي واحس الاطفال هم ومسؤوليه واخذت مانع لمدة سنه ونصف من اول زواجي وتركته وقدر لي الله وحملت صدقيني شعور رهبه وتنسين نفسك تماما وتفكرين في شكله وحياته وتبين له اخوان يلعبون معاه ويصيرون سند لبعض غصب عنك اذا تحرك في بطنك تحسين بهالشعور وتلقينه يسيطر عليك بالقوه وتفكرين باخوه اللي بعده وتبينهم قراب من عمر بعض

وانتي مو دايم صغيره ومو دايم جميله وتكشخين بمشي بك العمر وتكبرين ويروح الجمال والزوج مو دايم لك وتلاقينن اطفالك حواليك هم اللي يحبونك من قلبهم وهم اللي يشتاقون لك ويخافون عليك هم عزوتك وناسك

انا ضد انو الوحده تضيع عمرها في الحمل والولاده وتجيب جيش اطفال لا العدد ٤ حلو مره ومناسب وترتب السنين بينهم تلاقي وقت لها ووقت لهم وبس يكبرون يملون حياتها عليها

دايم نسمع حريم ندمانين انهم تزوجو او تطلقو لكن ماعمرنا شفنا احد ندمان انه خلف اطفال

هم زينة الحياه