om hitham
om hitham
الحمدلله ع السلامه ومبروك اختي
نفس ماصار معي بالببكر وكنت ابكي وضيقه مايعلم بها الا الله
ونفس الشي ولاده قيصيريه بعد محاوله لطبيعي وغربه ولحالي ولا ام ولا اخت ولا صديقه والحمدلله ع كل حال
فلاتهتمي اشغلي نفسك وزي ماقلولك الأخوات الأذكار والاستغفار وربي يهونها عليكي
من ناحيه الخياطه اطمئني ولا بيصير الا كل خير وراح تحملي ان شاء الله طبيعي
أنا جبت ولادتين طبيعي بعد القيصري
:أماني:
:أماني:
يااختي حرام عليك ارحمي نفسك
باذن الله طبعا تقدري تولدي طبيعي
والقيصري لو ماكان فيه كان كثير حالات توفت الام وطفلها
ولاتنفك الخياطه ولا شي
انا والده قيصيري وكنت اقوم وامشي ومجهده نفسي علشان كذا اشوي طول معاي الشفا التام بس الحمدلله المهم سلامتنا واطفالنا فبنصحك امشي كثير تصيري احسن بسرعه بس لا تجهدي نفسك
والف مبروك
والاكتئاب اول اسبوعين عادي بعدها لازم ترجعي لطبيب واصلا من بعد الاسبوعين راح تحسي حركتك افضل وانك خفيفه انتبهي لنفس
Rama abc
Rama abc
حبيبتي الحمد لله على سلامتك اول شي
انا والدة ثلاث قيصريات ومستحيل اولد طبيعي وربي عطاني ثلاث بنوتات بغلاة قلبي الحمد لله
تحمدي ربنا انو خلالك ضناك وماراح تعبك عالفاضي
وممكن تولدي طبيعي لكن خلي فترة شي ثلاث سنوات عالاقل
والرحم ما تنفك خيوطه بس اهم شي ترتاحي وتهتمي بجرحك وباكلك ونشالله امورك تمام
انا لي والدة 22 يوم والله الحين مافيني شي اقدر امارس حياتي طبيعي بس مريحة نفسي لحتى اخلص نفاسي عشان ما انتكس لا سمح الله
قولي الحمد لله وتعوذي من ابليس وافرحي بضناك الحمد لله ربنا خلاه بحضنك الله يحفظه لك
um turki6
um turki6
انا ولدت قيصيري وكنت مثلك جاني اكتئاب وكلا اصيح وكرهت الدنيا كلها والحين توني والد طبيعي ونسيت معاناتي بالقيصيريه
👑الملكه👑
👑الملكه👑
اشكر كل من ردت علي من كل قلبي
انا مومعترضه ع القيصري الحمدلله ان ربي جعل له مخرج ...بس اكتئاب وافكار ذبحتني تعرفو نفسيه ولاده طبيعيه وقيصريه فنفس الوقت فتح الوحم وطلق وبعدها سويت عمليه تعبت جسديا ونفسيا الحمدلله والله راضيه لان الله اختار لي ذا الشي واكيد لخيره مايعلمها الا هو بس مشكلتي الافكارررر والخوووف من النزيف والخياطه الداخليه للرحم افكار من الشيطان الله يبعدها عني ولايذيقكم هي يارب ...