ام ورد الورد
ام ورد الورد
عزيزتي اعملي حساب بالبرنامج والبسي وأجهزي وادخلي البرنامج وحطي طلب سيارة وهو يعطيك كم يبيله الين يوصل وطبعا اسمحي للبرنامج بالوصول للجي بي إس على شأن يحددوا موقعك
واسعارهم أرخص من التاكسي بكثير يعني مشاوير كنت اروحها ب 20 أو 25 اروحها ب 15 أو 17 ريال
وطبعا يتصل عليك ويقول انه وصل ويسئلك وين بتروحي
والكلام الي طلع عليه انا اعتبره مجرد تشويه سمعه من قبل الشركات المنافسه سواء كان أوبر أو كريم
أتمنى أكون افدتك
النورالقمري
النورالقمري
عزيزتي اعملي حساب بالبرنامج والبسي وأجهزي وادخلي البرنامج وحطي طلب سيارة وهو يعطيك كم يبيله الين يوصل وطبعا اسمحي للبرنامج بالوصول للجي بي إس على شأن يحددوا موقعك واسعارهم أرخص من التاكسي بكثير يعني مشاوير كنت اروحها ب 20 أو 25 اروحها ب 15 أو 17 ريال وطبعا يتصل عليك ويقول انه وصل ويسئلك وين بتروحي والكلام الي طلع عليه انا اعتبره مجرد تشويه سمعه من قبل الشركات المنافسه سواء كان أوبر أو كريم أتمنى أكون افدتك
عزيزتي اعملي حساب بالبرنامج والبسي وأجهزي وادخلي البرنامج وحطي طلب سيارة وهو يعطيك كم يبيله الين...
مب لازم يسأل وين تروح هي
هي لما تحدد (موقعها) من البرنامج (destination)، يجي ياخذها من مكانها اللي حددته ويوديها وجهتها اللي حطته بدون حتى ما تتكلم بكلمة
ميزة اوبر وكريم أن الحساب يكون محسوب وإلكتروني، مب مثل التكاسي يرمون بالأسعار على كيفهم. واللي يجي لازم يكون محترم، لإن اذا ما كان محترم، لك الحق تشتكي عليه وبتتخذ اوبر إجراءاتها معه بناء على شكواك. تجاربي مع اوبر على كثرها كلها الحمد لله إيجابية، واللي يبي خراب بيحصله بكل مكان، مب بس بهالخدمتين.
د فارسة الإسلام
د فارسة الإسلام
اتوكلي ع الله وسجلي معهم واذا طلعتي حصني نفسك بالاذكار قبل الخروج من المنزل وموفقه
انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
انا اتعامل مع اوبر
طبعا تسجلين بالبرنامج وتحددين موقعك والوجهه اللي بتروحين لها
انا البس واجهز نفسي وبعدها اطلب
والحمدلله البرنامج امن وافضل من التكاسي
مركب بلا مجداف
مركب بلا مجداف
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماخرب علينا حياتنا الا اننا نسمع وننشر الاشاعات بدون ما نتثبت
انا يوميا استخدم اوبر وكريم وافضل مليون مره من الليموزين واكثر امان