سجلت في المنتدى من شدة الحيرة رغم شدة انشغالي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/
فيه موضوع 7 سنوات مقطططع قلبي من شدة التفكير والحيرة فيه

أنا ساكنة فوق أهل زوجي في شقة ملك قدييييمة ضييييقة صغييييرة عبارة عن مطبخ وصالة وغرفتين كبيرة شوي وحمام واحد فقط بس البيت من برا يروووع قدييييم جدا له 30سنة لونه بني نفس البيوت الشعبية اللي بدون بوية أكيد فهمتوا قصدي

وشقتي تعبااااانة لا بويات ولا فرش ولا أثاث ولا شي ومالي نفس أثثها أحس حرام أدفع فيها قرش واحد علما بأن شكلنا مطولين فيها ﻷن زوجي ظروفه تعبانة وراتبه كلها تقسيط وقروض

سؤالي هو: هل أثثها وإلا أصبر لين يفرجها ربي ﻷني مانويت أخلي أحد يدخلها حتى أهلي المشكلة إني على وجه ولادة والناس يبغون يزوروني وأنا أصرررفهم دائما والله ودي احط صور البيت من برا وأخليكم تحكمون بأنفسكم رغم إن حينا راقي بس البيت يحزززززززن ويضييييق الصدر الله يفرج كربتنا ويوسع علينا في الدنيا والآخرة
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاي سكر بنعناع
شاي سكر بنعناع
تكفففففففن يالحكيمات ردن علي والله إني سهرانة أنتظر ردكن عشان أعتمده بإذن الله

كل وحدة تتخيل نفسها مكاني والله إني إنسانة أحب البيت المرتب والذوووق والإتكيت بس مشكلتي البيت من برا مايساعد إني أزينه من داخل

وربي ﻷدعي لها اللي ترد في الثلث الأخير من الليل
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
لو انا مكانك ازين شقتي وارممها افضل مليون مره من الاجارات ومرمطتها
ياما بيوت قديمة ومرممينها اصحابها بطريقة مريحة افضل من الجديده الف مره

رمموها حبه حبه ع قد امكانياتكم شوفي فالنت واليوتيوب بيوت قديمة كيف عدلو فيها وصارت روعه
شاي سكر بنعناع
شاي سكر بنعناع
( سعودية من قلب)
أسأل الله باسمه الأعظم ووجهه الأكرم والعطية الجزلى أن يرزقك فرحة تسجدين لله باكية من شدة الفرح وأن يحقق لك أمنياتك ..

مشكوووورة على الرد
شاي سكر بنعناع
شاي سكر بنعناع
لا أنا الحمد لله الشارع من برا وسييييييييع جدا والبيوت اللي جنبي قصور لكن بيتنا مخرب عليهم المشكلة إن البيت ملك أبو زوجي وهو رجل غني وماينقصه شي بس سبحان الله مايهتم في الشي الزين أبداً بيته قديييييييم وسيارته قديييييمة جيب موديل 2001 وأثاثه اللي تحت كان قدييييم بس الحمد لله غيروه بعد ما تقطططع !!

والمشكلة شقتي تعتبر جناح وليس شقه يعني 3 غرف جنب بعض كانها صافة طابور !

ﻷن حماي ساكن جنبي بعد ويعانون نفس مشكلتي وحماي الثالث ساكن في شقة في السطح بس انها جديدة توه عمرررها لكنها صغنوووونة تضييييق الصدر وهي اتكيييت

وكل يوم أقول أبزينها وأعيش حياتي وإذا أصبحت وشفت شكلها تحطططمت وقلت ماراح أخلي أحد يشوفها رغم إني انسانة اجتماعية جدا وأحب الناس بس هم هالشقة ذبحني وربي تعبت نفسيا منها

ياليت أبو زوجي يهدمها ويعمرها من جديد ﻷن أرضها كبييييرة جدا واللي مبني 200متر فقط والباقي حووووش أكبر من العمارة نفسها تخيلوا!!!!!!!!
ركايز
ركايز
لااله الا الله
منظر البيت من برا صحيح مهم لكن الاهم راحتك النفسيه
زيني شقتك وضبطيها وحطي الي في خاطرك شوي شوي
وربي يفرجها لك من اوسع ابوابه