mijo
mijo
امرغريب
امرغريب
أختي انا أعلم ان الكثيرين امثال هؤلاء يأخذونها من محلات بيع الجمله بأسعار زهيده ...... لأني قابلت واحده قبل فتره بسيطه وعرضت علي كميه من العطور وبسعر زهيد وقالتلي على الطريقه ..... والله أعلم
de lyon
de lyon
شكرا ميجو لللافادة لكن حبيبتي انتي متاكدة انها من من محل بالجملة واصلا مش موجود في ليون

محلات جملة الله اعلم مش متاكدة لا اخفيكي خروجي وطلعاتي محدودة جدا لذالك حبيت اعرف من هنا

منكن ياريت تاكددولي انها مش مسروقة <<<<<<<<اكدولي بليييييييييز لان السعر رهيب بصراحة

بدل ماتروحي المحل وتشري وحدة من الشخص تشري 2 بنفس السعر خخخخخخخخخخخخخخخ غريبة
طولكرم68
طولكرم68
شكرا ميجو لللافادة لكن حبيبتي انتي متاكدة انها من من محل بالجملة واصلا مش موجود في ليون محلات جملة الله اعلم مش متاكدة لا اخفيكي خروجي وطلعاتي محدودة جدا لذالك حبيت اعرف من هنا منكن ياريت تاكددولي انها مش مسروقة &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;اكدولي بليييييييييز لان السعر رهيب بصراحة بدل ماتروحي المحل وتشري وحدة من الشخص تشري 2 بنفس السعر خخخخخخخخخخخخخخخ غريبة
شكرا ميجو لللافادة لكن حبيبتي انتي متاكدة انها من من محل بالجملة واصلا مش موجود في ليون محلات...
اعتقد انهم مش اصليين والسبب انو الان صار في عطور تقليدية الخالق الناطق مثل
العطور الاصلية بس البلد المنتج بكون تايلند مش فرنسا بس نفس الشكل ونفس القنينة
وهذا منتشر عنا في استراليا طبعا العلبة بنص السعر

إقلبي العلبة على قفاها واقرئي made in وين
de lyon
de lyon
اعتقد انهم مش اصليين والسبب انو الان صار في عطور تقليدية الخالق الناطق مثل العطور الاصلية بس البلد المنتج بكون تايلند مش فرنسا بس نفس الشكل ونفس القنينة وهذا منتشر عنا في استراليا طبعا العلبة بنص السعر إقلبي العلبة على قفاها واقرئي made in وين
اعتقد انهم مش اصليين والسبب انو الان صار في عطور تقليدية الخالق الناطق مثل العطور الاصلية بس ...
سلام عليكم حبيبتي ليك وحشة والله فرحت لما لقيت اسمك اهلا وسهلا

اما العلبة صناعة فرنساوي و100% اصلية وهي عبارة عن قطع العرض ويحطوهم في المحل مفتوحات لكل الناس لكي يجربوها ويشموها فهمتوني <<<<شوية مانعرفش التعبير

المهم قصة غريبة وسبحان الله كل رد نكتب انها قصة غريبة من كثر ما مستغربة فيه عطور توصل

للمية وتلقيها بنص الثمن قوية صح ولا انا غلطانة

مرحبتين بيكم :26:
:26:
:)
mamazozo
mamazozo
من كلامك الظاهر انهم تصفيه لان العطور الي مفتوحه للتجربه ما يشتريها الزبون
من الممكن انها تكون مستخدمه يعني العلبه ناقصه شوي فاكيد راح تكون رخيصه
مقارنه بالعلبه الغير مفتوحه