دلوعة زوجها وبس

أنا متزوجة من 3 سنين ...

أقضى وقت فراغي بحفظ القرآن.. وتصفح النت .. وترتيب البيت لاني بيوتيه مااحب اطلع

يعطيك العافية:26:
ورده الياسمين 363
انا متزوجه من اربع سنوات ونصف
السبب زوجي الحيونات المنويه صفر لديه حيونات منويه اوليه جربنا الابر والادويه و الاعشاب والنتيجه نفسها

حتى انا زوجي رافض تبنى طفل

متخرجه من الجامعه و ابحث عن عمل حتى اشغل وقت فراغي وانسى موضوع الاطفال مع اني متأكده اني ماراح انسى لهفتى ان يكون لدي طفل

اشغل وقتى بالعمل في البيت و بالانترنت

اشعر بحزن شديد لحرماني من الامومه واحيانا افكر بلطلاق من حقي يكون لدي اطفال بس حب زوجي لي هو الي مخلينى اتراجع عن الموضوع

ادعوا الله ان يرزقنى بالذريه الصالحه ويصبرنى
ملكه في بيتي
ملكه في بيتي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
انا متزوج لي 5سنوات و4شهور
السبب مني انا عندي تكيس وضعف في المبايض
ودورة مقلوبه فوق تحت مع ان قبل اتزوج منتظمه :(
كثير من المشائخ قالو فيك عين تمنع الحمل:( :(
اشغل وقتى بالعمل في البيت و بالانترنت ودخلت التحفيظ القرآن فترة ونقطعت
الله يرزقني و إياكم الذرية الصالحة و يفرح قلوبنا
ريتاج666
ريتاج666
ليش كلكم بس رحتواللمستشفى ليش مارحتوا للمشايخ نصيحةمني لكل وحدة منكم تروح لشيخ
&سبحان الله &
&سبحان الله &
اااه والله اني قريت مشاكل البنات وحزنت مرة يا رب يارب يا كريم عوضنا انا واخواتي المسلمات وفرحنا با اطفال يقولون لنا ماما
يا رب لا تقطعنا وانت خير الوارثين
يا رب هب لنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء
ربنا اننا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين
لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين

انا لي خمس سنوات متزوجه ولا عندي اطفال :( ويا رب قريب لي ولا اخواتي بنات حواء
و ما عندي مشكله وزوجي بعد ما عنده مشكله بس الله الى الان ما قدر لنا :44:
بس بسبب تاخر حملي تعلمت وتيقنت ان هذا الشي بأمر الله وان ما احد يقدر يخليني أحمل سواء اطباء او أدويه او علاج شعبي او غيره الله فقط هو من يهب لمن يشاء اناثا ويهب لمن يشاء الذكور ويجعل من يشاء عقيما هذي حكمة الله في خلقه ولا اعتراض والحمد لله على قضائه وقدره

الحمد لله يا بنات أنا كتبت هذي الكلمات ودموعي على خدي :( انا ودي يجيني طفل افرح فيه اضمه اشيله واربيه قلبي متعلق بالاطفال بس الله ما أراد
يا رب يارب يارب ياكريم هب لنا الذريه الطيبه ولا تحرمنا من جودك وكرمك وأنت ارحم الراحمين وعلى كل شي قدير
يا بنات انا والله تاثرت من ردودكم اللي تقول عندها مشكله أو عند زوجها المشكله والله اذا أراد أعطى بغير حساب اللي ابغى اوصل معاكم له ان هذا الشي بيد الله انا وزوجي ما عندنا مشاكل بس الله ما عطانا اطفال بعد ؟؟؟ تيقنوا يا بنات وتوكلوا على الله واكثروا من الاستغفار وادعوا الله في جوف الليل لعل الله ان يستجيب لنا ويعطينا من فضله

واخر دعوانا الحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف خلق الله