حورية الجنان
حورية الجنان
إ ي والله اخواتي الله لايحرمنا ويعطينا من فضلة ويغنينا عما سواه
انا متزوجة لي اكثر من 12 سنة في عين العدو
وبدون اطفال والسبب غير معروف كل ماراحت مني علة طلعت علة في زوجي وإذا تعافى طلعت فيني علة يعني ماعمرنا تعافينا سواء الله يشفي كل مسلم ويرزقنا وطبعا انا معلمة واشغل وقتي بالقراءة والتحضير وترتيب بيتي والابتكار فية ومسلية نفسي عسى الله يرزقنا باطفال يملون علينا بيوتنا ياااااااااارب بس الي مشغلني اخاف يتزوج علي زوجي لان السنين طالت علينا تكفون لاتنسوني من دعئكم
احساس الفنانه
السلام عليكم
اخواتي العزيزات ولا وحدة ذكرت شيء عن اهل زوجها (حمولتها )هل في تدخل في التاخر !!!!
نسيت اذكرلكم شيء هو ان تخيلوا حريم اخوان رجلي (سلفاتي ) يخافون اني احسدهم على اطفالهم والامر من ذلك انهم ياخذون من اثري قدامي عيني عينك وانا ولا كاني اشوف !!!!!
والشيء الثاني انو تحت زوجي اربعة اخوان اصغر منه وكلهم تزوجوا بعدي و وزوجاتهم اصغر مني بسنتين ونازل وكلهم عندهم طفلين واكثر،،،،،،،،
وانا لما اروح عند حمولتي احس اني اتفشل ،،،كلن لاهي باطفاله والحكي عنهم وانا جالسة زي الاطرش في الزفة بس متفرجة ومستمعة !!!!!!!
واهلي كل ما شافوني قالولي ترى دعينالك الله يرزقك الذرية الصالحة كانو ما في سالفة او شيء يفرحني غير الدعاء لي ،،،،،،، ( وهم طبعا ما يدرون ان زوجي منه العيب ) !!!!!
والمشكلة ان زوجي رافض اني اشتغل لانه ملتزم ولا يحب طلعة الحريم بدون سبب ( ما دام انه ما قصر معي في النفقة ) هذا كلامه ،،،،،،،
ملكه في بيتي
ملكه في بيتي
السلام عليكم اخواتي العزيزات ولا وحدة ذكرت شيء عن اهل زوجها (حمولتها )هل في تدخل في التاخر !!!! نسيت اذكرلكم شيء هو ان تخيلوا حريم اخوان رجلي (سلفاتي ) يخافون اني احسدهم على اطفالهم والامر من ذلك انهم ياخذون من اثري قدامي عيني عينك وانا ولا كاني اشوف !!!!! والشيء الثاني انو تحت زوجي اربعة اخوان اصغر منه وكلهم تزوجوا بعدي و وزوجاتهم اصغر مني بسنتين ونازل وكلهم عندهم طفلين واكثر،،،،،،،، وانا لما اروح عند حمولتي احس اني اتفشل ،،،كلن لاهي باطفاله والحكي عنهم وانا جالسة زي الاطرش في الزفة بس متفرجة ومستمعة !!!!!!! واهلي كل ما شافوني قالولي ترى دعينالك الله يرزقك الذرية الصالحة كانو ما في سالفة او شيء يفرحني غير الدعاء لي ،،،،،،، ( وهم طبعا ما يدرون ان زوجي منه العيب ) !!!!! والمشكلة ان زوجي رافض اني اشتغل لانه ملتزم ولا يحب طلعة الحريم بدون سبب ( ما دام انه ما قصر معي في النفقة ) هذا كلامه ،،،،،،،
السلام عليكم اخواتي العزيزات ولا وحدة ذكرت شيء عن اهل زوجها (حمولتها )هل في تدخل في التاخر...
up
** شذرات **
** شذرات **
up
up
السلام عليكم

متزوجة من 10سنوات ولا حملت ابداً :(

معاناة كبيرة ,,,,,والعمر يجري

الله يفرجها على الجميع :44:
بنت ^بلادي
بنت ^بلادي
انا بالنسبه لخالتي ام زوجي دايم اذا شافتني قالت الله لايقطعك من الذريه الصالحه قولي امين......بس من غير ماتضايقني الله يجزاها بالجنه..وبالنسبه لسلفتي خلفتها كلها بنات واول ماتزوجت على طول حملت تخاف احمل قبلها واجيب الولد بس مسكينه جابت بنت والله العظيم ودي تجيب هي الولد.....في بداية زواجي كانت غاثتني دايم تساًلني متى تجي دورتك ومتى غسلتي منها وكل يوم على هالموال...