صحة اولادي كل مالها في النزول ساعدوني

الأمومة والطفل

والله يابنات ضايق صدري والسبب..................:(

اولادي كل مايتشافون من المرض يرجعوا بعدها يمرضون والله مني عارفة السبب هل مناعتهم ضعيفة لهالحد والا الجو ملغم بالفايروسات والبكتريا والا بيتي نظافته ماهي صحية مع اني والله يوميا التنظيف بالديتول للارضيات والدواليب والحمامات يعني موسوسة نظافة واهوي بيتي دايم لكن ماعرف المشكلة حتى الصغير ابو اربع شهور ماسلم
مافي غير نخلص من التهاب بالوز الى التهاب بالحلق الى التهاب بالصدر الى كحة وزكام وسخونة والله طفشت من رمضان الي فات وانا بهالموال :09:

والي تعرف منكن شي يقوي مناعتهم تفيديني والله يعطيكم الف عافية
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم يزن*
*أم يزن*
ياقلبي انتبهي من العطور وملطفات الجو عاد تدرين

زوجة اخوي تعاني مثلك وقال لها دكتور اطفال لاتستخدمو العطور والبخور واللينور في الملابس

اهي اللي تحسس عند الاطفال
الهجوس
الهجوس
انا ابي شي يزيد المناعه عند الاطفال لان ولدي له اربع شهور كل شوي مضاد حيوي واخاف تأثر عليه والله يحفظ اطفالنا
*أم يزن*
*أم يزن*
الهجوس ابنك وش يعاني منه ؟
بذرة الكتان
بذرة الكتان
والله العظيم كانك تتكلمي عن اطفالي من بعد عيد شوال وانا على هذا الوضع 6سنوات و5 سنوات و8شهور ما جلسوا اكثر من شهر طيبين ولاادري ما السبب بس الحمد لله والشكر
00عيون حبيبي00
00عيون حبيبي00
طيب افهم من كلامكم ان الجو به فيروس طيب لين متى كيف نحمي اطفالنا من هالفيروسات ماتعرفوا شي طبيعي يقوي مناعتهم انا دايم احليلهم عسل بلماء واحس انه ماله فايدة والله الواحد فيهم مايخلص المضاد بأول الشهر الا هو على أخر الشهر أخذ المضاد الثاني حتى صارت المناعة صفر
انا خايفة عليهم من هالمضادات والادوية لاتأثر فيهم تكفون المساعدة