المفروض العروس تهدي زوجها شي و الا انا بخيلة؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اولا احب اشكركم على هذا المنتدى الرائع اللي ما لي و لا لأي وحده غنى عنه و ان شالله موفقين بكل خطوه..

انا عندي استفسار صغير بنات..اتمنى ماتبخلون علي باجابته و ادري ان ظني فيكم ماراح يخيب ان شالله..

ترا الموضوع صار هاجس بالنسبه لي..

ابي اسألكم,الحين الوحده اذا تزوجت,ثاني يوم بعد العرس لازم تهدي زوجها هدية؟ انا صراحه ما هديته رغم انه عطاني هدية فخمه..و بعدها و من اول احتكاك صار بيننا عيرني باني بخيله لاني ما يبت له هديه..انا و الله العظيم مو بخيله بس احنا مو من عاداتنا, انا من الكويت و هو بعد بس هو بدوي و انا اهلي حضر..ياليت يابنات تفيدوني والله يوفقكم..

علما باني اهديته مره بعدها نظاره ماركه بس عطاها اخوه, و اهديته بعد تي شيرت و جنز و نعال كلهم ماركات بس قال لي بلامبالاه انهم ماعجبوه و لا حتى قال لي شكرا و لا حتى لبسهم,مع اني حطيتهم مع كرت جدام خرانه ملابسه على اساس انها مفاجاه بس ما لاحظ, و بعدين يبتهم و حطيتهم جدامه و معاهم كرت فيه كلام حلو و قلت له هذي عشان يوم ميلادك اتمنى يعجبونك,ما فتحهم حتى, بعدين فتحهم و حتى بدون ما يقيسهم قال لي انا مو ذوقي جذي مع العلم انهم حلوين و ما يختلفون عن ملابسه اللي هو يشتريهم حق نفسه..

الحين بنات اتمنى تجاوبوني على سؤالي الاول,المفروض العروس تهدي زوجها ثاني يوم و الا لا؟ترا نفسيتي متحطمة:(
21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جـــــــــرح الزمن
ماشوف ان الهديه لها داعي فترة الملكه كفايه
ويوم الزوووووووووووواج تعتبرين انتي احلى هديه له وهذا اليوم اللي ينتظره الزوج بفارغ الصبر ماراح ينظر بهديه راح ينظرلك
لاتتعبين وانتي على وشك زواج
جـــــــــرح الزمن
نسيت اقووووولك الف الف مبروك حبيبتي والله يتمملكم على خير ويرزقكم بالذرية الصالحه يارب
قلب العاصفة
قلب العاصفة
مشكووره اختي جرح الزمن على تفاعلك و الله يهنيج و يوفقج..مشكوره على دعائج الطيب لكنه متأخر انا على وشك اني اتطلق,قصه طويلة عريضه يمكن بيوم من الايام اكتبها لكم هنيه..بس انا طلعت من التجربه المره هذي متحطمه و فاقده للثقه عشان جذيه سألتكم ابي احد يقول لي انني صح و مو بخيله بس هذا قصدي..و مشكوره مره ثانيه
بساط الريح
بساط الريح
انا وخواتي عادتنا نشتري للزوج عطرين و طقم روب للحمام من ضمن الجهاز يعني اذا شاف الجهاز مرتب بيشوف الاغراض الخاصه فيه بدون ما تكون هديه مباشره
والعاده الزوج هو الي يعطي زوجته طقم ذهب وساعه ماركه صباحتها وما له منه فيها
اصلا عيب الي ما يهدي زوجته صباحية عرسها شيء حتى لو كان معطيها شبكه لازم الصباحيه يعطيها شيء ثاني ولو بسيط
وزوجك يمكن يبي يثير اعصابك يوم قال انتي بخيله والمفروض انك رديتي عليه وقلتي مو كفايه انا هديه
واذا كان ذوقه صعب فما فيه داعي انك تجيبي له هدايا كيفه الهدايا مو كل شيء
المهم انت وسعي صدرك ولا تتحطمين ترا بعض الرجال يحبون التحطيم من باب المداعبه
وممكن تقولين له ان طريقته هذي تضايقك بس باسلوب حلو
وعذرا على الاطاله
قلب العاصفة
قلب العاصفة
للتوضيح,هو اهداني بعد العرس,ثاني يوم,و انا اهديته بعدها بفتره مو بالملجه,بالملجه ماشفته و لا كلمني بالتلفون نهائيا