مناتي m
مناتي m
بنات أبي أكمل تهقون يقبلوني عمري 32 وثاني ثنوي بدخل أدبي بس والله زوجي رافض وفوق هذا عشرته صعبه وكل يوم يسبب لي مشاكل لي ولعياله ﻻ وﻻ يجلس معنا أبداً في مجلسه مسكر على نفسه أرشدوني بنات وش أسوي
بنات أبي أكمل تهقون يقبلوني عمري 32 وثاني ثنوي بدخل أدبي بس والله زوجي رافض وفوق هذا عشرته صعبه...
كملي والله معك انا كملت وعمري 37 وهلحين رايحه ثاني ثانوي الحمد لله
Taif_559
Taif_559
انا متخرجه من الثانوي عام1420درست الكليه سنتين ونص ووقفت لضروف الزواج والعيال الحين وودي اكمل انتساب عن بعد هذي السنه بس خايفه من الفشل
دايم احس جواتي تانيب ضمير وندمانه قد شعر راسي لاني وقفت دراسه بس الله وحده يعلم وش الاسباب وللاسف زوجي ماوقف جنبي بس الحمد لله على كل حال
خـــــــــــزامى
بنات اللي سجلت بعد تجي تقولنا شلون الطريقة
انا تخرجت من زمان من الثانوي وناويه اكمل عند بعد ان شاءالله
ســـهر
ســـهر
انا تركت الدراسه ثاني متوسط جلست كم سنه و رجعت كملت و انا منازل و اخذت المتوسطه و جلست كم سنه و رجعت درست اول ثانوي جلست سنتين و درست ثاني ثانوي علمي منازل طبعا و جلست سنه و ما ادري متى اتخرج عندي ولد و بنت و حامل و انا بمنطقه بعيده عن اهلي لو قلت اكلم مين يمسك عيالي و زوجي ما يساعدني
اخ بس لو يسمحولنا بسواقه السياره انحل كل مشاكلنا رجالنا غالبا ما يفزعون ولا يشجعون عشان لا نبلشهم بمشاريرنا
الله يسهلها على الجميع
ليالي الكسوف
ليالي الكسوف
انا تركت الكليه زمان لي 13 سنه والان كملت عن بعد ونجحت من اولى الحمد لله الشهاده مهمه يابنات
واللي تبغى بدل فاقد يطلعون لها انا طلعت بس تاخذ شهرين