قلبي فوز

قلبي فوز @klby_foz

عضوة جديدة

حكايتي حكاية مع المرخات والدكاترة

تأخر الحمل

السلام عليكم انا مااحب المقدمات راح ادخل في الموضوع على طول انا متزوجه لي سنتين وماحملت المهم تعرفون مجتمعنا مايرحم ومن اول شهر الاسئلة تبدء حملتي ولا لسه؟ المهم وكل وحده تدلك على شي اللي تقول روحي لمراخه واللي روح لدكتور واللي انا جربت العشبه الفلانيه جربيها المهم عندي الوالده تسمع كلام الناس ومن خوفها على مصلحتي تعيد لي نفس كلام الناس وبصراحه كنت اتعب من كلامهم وابكي كل ماجاتني الدورة المهم والله ما خليت اول شي جبت مراخه وياليتني ماجبتها مرختلي 3ايام متواصله وبعد شهر ما جات الدورة قلت *****الله حامل وحللت وطلع نيقاتيف زعلت مره ورحت لدكتور مدحوه لي الناس اسمه محمد خان في مكه وقال حريم لهم سنين ماحملو وعلى يدوا حملوا المهم رحت وجربت اول شي حملت بمنشطات لكن الحمل استمر اسبوعين وبعدها نزل وبعد كذا سويت تنظيف وجلست 3 شهور ورجعت له واعطاني منشطات وياليته ما اعطاني راح بطني كان حامل في 6 اشهر ورحت له على طول واعطاني محلول غذايه قيمتها 500 الواحده وكتبلي منها اربع وما قال هذه ليش بس قال تشيل النفخ والصح انها تبطل مفعول المنشط وعشان مايخسر مريضه ما علمني المهم اختكم مواصله في سبيل اني احمل وجات الدورة وقال لاتخافي هذا الشهر ماراح نكتب لك على ادوية لان المبايض نشيطه والله اراد ان يكشفو لي كانت لي مراجعه عنده هو كان مسافر وكان حاط دكتور بديل عنو ولما جيت قال الدكتور انو محمد هذا الشهر كاتبلك على راحه والشهر الجاي نبدء بالمنشط انصدمت وانقهرت اذا الدكتور اللي حاطه املي فيه طلع يضحك عليه عشان اراجع عنده عشان قيمة الكشفيه وبعدها قررت ابطل منه لان وللامانه من اول ماتابعت معاه ماشفته يصلي يبدء دوامه من الساعه9 صباحا الى 12 مساء واحنا نلطع بره بالساعت والله من الظهر الى الليل ولا قد شفته يصلي المهم زوجي رجل ملتزم قال يابنت اتكلي على ربك والله يرزقنا المهم الحرمه حرمه ماينخذ على كلامها في البدايه قلت طيب وبعدين قلت يابنت الحقي نفسك العمر يجري المهم دلتني قريبتي جزاها الله كل خير على دكتوره مصريه اسمها رتيبه ملتزمه وتصلي على وقت الصلاة وتسنن المهم لما رحت لها وشفتها كذا ارتحت تعالجت عندها لمدة شهرين وكل مرة تدعيلي وتقولي استغفر والحمدالله ربي رزقني على يدها وانا الان حامل وانا كتبت قصتي مو لغرض التشهير بالدكتور ولكن للعبرة كل ما حرمه مدحت احد رحنا ركض ادعوا الله والله يعطيكم وبعدين دورلكم دكتورة تخاف الله وهذا اساس كل شي والله يعطيكم كما عطاني
8
900

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

املي بربي كبيير
الف مبروك وربنا يتمم لك على خير
العنيدة ريمممم
الله يثبت حملك
بنت بنوته
بنت بنوته
الف مبروك ياعمري
سما الرياض
سما الرياض
الله يتمم لك على خير يااارب

ويرزقنا جميعا في القريب العاجل

والله يجزاك خير على ذكر التجربة والنصيحة
دبه بس حنونه
دبه بس حنونه
الف مبروك يالغلا وربي يتمملك علي خير كلنا نورط وراء الدكاتره وربي يابنات انا لواحكيكم علي كل دكتور رحت له لايشب الراس من المصايب الي تصيرلي معاهم لان علاجي في مستشفيات خاصه ومستوصفات علي حساب الشركه تبع العمل حق زوجي وربي كلهم همهم الوحيد الفاتوره الي تطلع من وراي والشركه تحاسب مارتحت الالما استقريت عند دكتوره ممتازه عندنا سوريا انا من سكان ينبع البحر علي حسابي الخاص وربي ممتازه اسمها مجدغالب ممتازه واخلاق وترفع من معنويات المريضه وماتكثر العلاجات تعطي الازم والله يسامح اي دكتور مايخاف الله فينا ويستغل شوقنا للحمل