سمايل نجد

سمايل نجد @smayl_ngd

عضوة نشيطة

وشلون اعرف ان فينى شى اذ انخطبت.....

الأسرة والمجتمع

بنــــــــــــــــــاااااات الله يديم عليكن الصحة والعافية .....انا قلقانة ونفسي اعرف وش الي فينى شيخ يقولي.حسد وشيخ عين وشيخ قلتلة لقريت البقرة افحم قاااااااااال سحـــــــــــــــــــــر والله العالم اناالحمدلله تعودت على حالتى الى مايعلم فيها غير ربي والله اتمنا الموت الله يكتب لى مافي خير وصالح والي زود حزنى :icon33: مرتين يخطبونى مطلقين ومتحمسين ويا خذون الرقم ولا حس ولا خبر انا ادري انة مكتوب بس نفسي اعرف وش فينى :44 اخطبتني حرمة وقالت راح ادق ولا دقت انا مراح اصلن اوافق لانه يدرس برى وووو بس لييييييش مادقت تاءكد بناااااات مو من حقي انى اشك ان فينى شى انا الحمد لله متكلة على ربي بس تعرفون الشيطان مايحتااااج .....وعلى فكرة اول لقريت البقرة يصير غازااات في المعدة ويكتر عندى التغار معليش بس يارب مايصيب اي مسلم والحين لقريتة مايصير شى الا خفيف ساءلت الشيخ قال استمري بدايت الشفاء ان شاء الله بنات ادعولي بتوفيق والشفاء كلن يغبطني ولا يدرون عن حالي صدق البيووووت اسرار:27:معليش اذا كلامى ملخبط الله يسر اموركن والله يكفيكن الحيرة
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسافة السكة
مسافة السكة
الله يشافيك ويعافيك ويلبسك ثوب الصحة يارب
التاجرة أم عبودي
حبيبتي اتكلي على الله
اول شئ
الدعااااااااااااااااااااااااء
الأستغفار
سورة البقرة يوميا وبإذن الله بنسمع الأخبار الحلوة موفقة يارب
هيووفه القمر
هيووفه القمر
حبيبتي اتكلي على الله
اول شئ
الدعااااااااااااااااااااااااء
الأستغفار
سورة البقرة يوميا وبإذن الله بنسمع الأخبار الحلوة موفقة يارب
أم هشوم
أم هشوم
الله يشفيكي يارب
إطلالة أمل
إطلالة أمل
ان كان فيك شي من هالقبيل جعل ربي يشفيك ويعافيك ويكتب لك الخير ويزقك الرجل الصالح
دعوة خالتي<<الله يرزقك رجل كثيرن ماله طويلن باله ياخاف الله ويرجيه..

وان شاء الله ياغاليه مافيك الا العافيه ولا تقلقين ترا كثير تحصل معاي هالحركه وعادي اتعوذي من الشيطان ..
وفالك الخير ان شاء الله