حفلتي لزوجي في فندق قولدن توليب وترتيباتي السريعه بسرعه اقتراحاتكم وتشجيعكم

الأسرة والمجتمع

هذي اول حفله اسويها له

بنات مافيه وقت للمقدمات

انا وحده مالي فتره طويله متزوجه جلست كم شهر بعدين حملت اتوقع الحين انا بالشهر الثاني اخره يمكن

المهم مو هذا موضوعنا حياتنا صايره ممله وصايره ما اطيق الجلسه معاه لأن كل شيء نتناقش فيه اتفه الاشياء نتناقش فيها ونسويها موضوع

صح الحمد لله ما توصل للمشاكل لاكن مشاحنات بسيطه

كمان للحين ماوصلنا للموضوع الرئيسي بما اني لي اكثر من اسبوع جالسه عند اهلي قررت بكرا ارجع له كنت برجع اليوم بس قلت له لا ما راح ارجع اليوم لأنه الاربعاء وبتصير جاي من دوام وتعبان وراح تنام بدري يعني ما راح نستمتع مع بعض قلت بجيك الخميس ان شاء الله عاد انا ودي بكرا ا اسويله حفله في فندق قولدن توليب الصراحه حه رحت لمه اليوم اشوفه روعه قليله في حقه عاد انا مشتريه اغراض حفله من زمان بس ما صار فرصه عشان اسويها يعني مشتريه شموع وفراشات احمر وابيض وقلوب وامممممممممم وبكرا بشتري ورد احمر عشان السرير وانثره ع الارض وماراح اجيب اكل كثير تشيز كيك وعصير والا كابتشينو بعدين راح اخليه ينزل ع البوفيه المفتوح عشان يتعشاء هاه وش رايكن بنات والله اني منحاسه بقوه مالقيت وحده تشيلن رحت اليوم للمشغل وشلت وجهي شمع وسويت بودي كير ومني كير بس ماشلت حلاوه يديني وارجولي عشان كنت بجيب سودانيه تشيلن بس ماحصلت كلهن يقولن مانقدر المهم جبت انا حلاوه تتوقعن يمدين ***** الله اشيل

وايش كمان اممممممممم صح بالنسبه للبسي مدري وش البس بروح الصبح بدور لي فستان نعوم وحلو <لأني رايحه رايحه عشان الورد الطبيعي بروح الصبح لم السوق بابا الله يخليه لي بيوديني وبالنسبه للبس الي في الليله بالبس قميص النوم حق يوم الدخله حلو اوف وايت طويل وفوقه روب مشكوك بس الصارحه ودي كل شوي لي لبس يعني من بكرا لا قمت وش رايكن وش اخذ معاي والله كل ملابسي مالتها وشايفها ومال منها يارب رحمتك بنات شجعون عشان ما اكون محبطه وقولو ان فيه وقت بكرا لما اجي من السوق باخذ شور واستشور شعري واتمكيج واخذ اغراضي واروح لم الفندق وارتب الشموع وكذا بعدين لا قرب يجي اتلبس انا برسل لزوجي العصر اني عازمته ع الفندق وبقوله يجي المغرب

يالله الله الله بالردود الي تفرحني بروح اشيل وراجعه اشوف الموضوع وردودكن الغير محبطه بشيل وبشوف الردود وبروح انام

ولاتقولون خلي الفندق نفسه يسوي لك الترتيبات الورود وكذا لأنه الصراحه حه غالي مره يقولون بس الورد لحاله 300 مية ريال الصراحه حرام هذا من غير اشموع من غير ومن غير
41
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريما9
ام ريما9
ربي يهنيك حبيبتي
عساني مابكيك!
عساني مابكيك!
الله يوفقك ويسعدك

دام فيك حماس للفكره يمديك اكيييد

خلي وحده من خواتك تروح معاك وترتب وان شاء الله تطلع احلى ليله

وبالنسبه للمشاحنات مثل ماقلت من قبل "اول خمس سنين كلها اعتبرها دراسه لشخصيات بعض وفرض اراء " وبعد الخمس ياتصيب ياتخيب ياتبقى مشاكل ياتضحكون على اول

وعساك من اللي يضحكون على اختلافاتكم يارب

والله يسعدك ويوفقك .. حصني روحك

كل الود
وشِِِلون مااغليگ
اهم شي صوري الحفله هههه
الله يوفقكم ترتيباتك حلوه وان شاءالله ماتحتاسي
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
الله يهنيك
انقلي لنا الاحداث بالصور
لاتفهمين غلط خخخخخخخخخ
اقصد الترتيبات
حلم الحراير
حلم الحراير
ترتيبك ممتاااز شوفي انثري ورد ابيض واحمر والبسي فستان فرحك اذا مقاسك اوو البس فستان نعوووم احمر او ابيض وحطي مكياج احمر روج وحمره واكسسوار ابيض. ووتايت شفااف وكعب واستشوري شعرك نااااعم ونفس الي ذكرتي من اطباق وكانك اذا استضفتيه عاشق يعني عييه جو افلام والله يخليكم لبعض