تابع تجمع جديد وأمل متجدد لشهر يناير 2008 (مميز)

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،

صباااااااااااااح الخير على الجميع شو اخباركم حبايبي

طبعا انصدمت انه الموضوع انقفل فأبسرعة قلت خلني افتحه وإن شاء الله يارب يارب هالتجمع ايكون فيه الخير والبركة وبنات كثار يحملون بإذن الواحد الأحد ومانبا يأس وحزن

لا نبا فرفشة في فرفشة ودردشة في دردشة :a_smil17::laughing:

ونبا المفيد حبايبي وربي ايوفقكم جميعا ويرزقكم من فضله العظيم يارب يا ارحم الراحمين .............

خليكم حلوين طيبين بنحبكم حبايبي

2K
50K

هذا الموضوع مغلق.

الماسة زوجها
الماسة زوجها
قوت القلوب حبيبتي الله ايوفقج في امتحاناتج وتنجحين يارب بأعلى الدرجات يارب وايوفقج

قسقس حبيبتي شو اخبارج إن شاء الله حالج احسن

ام ناصر ربي يشفي ابوج وايفرج عنه يارب وايقوم بالسلامة يارب طمنينا عليه حبيبتي...

غروم شو اخبارج يا الغالية

فلسطين وعليا وتايم شلة الصباح عساكم ابخير

سعووووووووودة حبيبتي لج وحشة يارب ينزل الظغط وايتمم حملج على خير يارب

سارونة الحلوة شو اخبارج

داريين لج وحشة حبيبتي عساج ابخير وعافية

ام ليث شو اخبارج

ام عبد الرحمن شو جديدج عساج ابخير يارب

انا ولله الحمد شكله الوحام بدأ معاي وخاصة مع الاكل حتى لو آكل خفيف احس بشيء ثقيل الله يستر الحين في الدوام المشكلة مااستحمل حد يرمس كثير وعندي موظفه املوعة جبدي زيادة قتلها بالضحك اليوم بس رمسة من الصبح ابا هدوووووء زين ضحكت وماحست ابشيء غريب ههههههههههه لأني ابصراحة مب متحملة فلسفة زيادة اللي فيني كافيني والله ايعيني لين نهاية الدوام :09:
دلوعه زوجها!!
دلوعه زوجها!!
هلا والله وغلا الماسه
الف الف مبروك على الملف الجديد
وان شاء الله يكون بشارة خير على الجميع
كومدينه
كومدينه
هلا والله بي الماسه
عساك طيبه مبروك فتح الملف
بس انا زعلانه
ذكرتي اسامي البنات الي في الملف القديم
الا انا
عرفت نفسي اني مو غاليه
الماسة زوجها
الماسة زوجها
هلا والله بي الماسه عساك طيبه مبروك فتح الملف بس انا زعلانه ذكرتي اسامي البنات الي في الملف القديم الا انا عرفت نفسي اني مو غاليه
هلا والله بي الماسه عساك طيبه مبروك فتح الملف بس انا زعلانه ذكرتي اسامي البنات الي في الملف...
هلا بنات

دلوعة زوجها تسلمين حبيبتي ويارب يارب هالشهر فيه الخير والبركة

هلا كومدينة اسمحيلي الغالية والله مااقصد اني مااذكر اسمج بس والله هذا اللي اتذكرته وكنت اكتب ابسرعة وعندي شغل واسمحيلي تراه مااقصد بس انتي لأنج جديدة وماتدخلين كثير التجمع عسب جي ماافتكرتج بس اكيد غالية علينا حبيبتي :)
زائرة
صباح الخير

اخ من الكسل والخمول واللوعه كل هالشعور فيني وما ادري شو صار فيني شكله الوحام ردلي مرة ثانية

شو اخباركم؟

ها يالماسة شو صار معاج بسالفة الحمل خبرتي احد من اهل ريلج وله بعدج؟

متى موعدج؟