ماريا الطيبة
ماريا الطيبة
اسمعي حبيبتي انا بااقولك هالكلام من واقع تجربتي وعمري الان 22 سنة رغم قصتي مختلفة عنها تمام بس نفس الموضوع في نهاية
مابني على باطل فهو باطل
غير كذة الولد مايحبها هو بس كان يبيها عشان يشبع غريزة الجنسية بس لا غير وكان يحاول يمهد للموضوع من شاف انوا ماراح يقدر عليها قال خلاص انهي الموضوع واشوف وحدة تانيا
وشفتي ايش قالها من كان يبغي يفترقوا انوا ماجابها البيت ونام معاها هذا معناه انوا كان عندي نية بالموضوع
حبيبتي هي مشكلتها فراغ عاطفي زي ماقلتي لكنها ما تحبه خافت انها لو خسرت هالحبيب انوا بيرجع قلبها فاضي من جديد عشان كذة متمسكة فيه
لكن والله العظيم لوا انها ملئت قلبها بحب ربنا سبحانه وتعالي وخلت كل قلبها ينفض فيه صدقيني بترمي هالحبيب وكمان بشلوت
قوليها هذا وهم
مافي احلي من يوم يجي الزوج والحبيب الحقيقي ويطلب يدك من اهلك وانتي تكوني خجلانة وتتعرفوا على بعض في النور بدل الظلام
صدقيني هالعلاقات نهايتها وخيمة
غير كذة فلنقول انوا اتزوجتي هالحبيب صدقيني عند اي مشكلة تحصل مابينكم راح يعايرك انك كنت تجري وراه لحد مااتزوجك
والثقل زين يقول عنه بذات للبنت
والرجل من يشوف انوا البنت تجري وراه يحتقرها بصريح العبارة
حبيبتي نحن نبغى مصلحتك
وغير كذة مادام انوا كذب عليكي من بداية العلاقة ماتتوقعي انوا بيكون صادق معاكي طول عمرك
حبيتي اشغلي نفسك في شي يفيدك واستخيري كمان رغم اني مااحبذها في هالمواضيع لكن بتشوفي انوا ربي بيصرف عنك لكن لو فيه خير ربي بيجيب عندك ويزوجك اياه حتى لو اهلك مو راضين
حطي حد للموضوع
ونصيحة مني لاني من عمرك وعشت زيك انك تفكري بعقلك وانسي قلبك نهائيا
وشوفي الحب مايعيش الزوجين اذا ما كان بينهم الاحترام والمود ورحمة والثقة
لكن
اذا كان في الاحترام والثقة والعشرة ممكن يعيش الزوجين لانوا بيجيب الحب

طبعا هالكلام لصديقتك يامريم واتمنى انك تكوني خير صديقة لها وانوا ربي يهديها ويصلحها ويشغلها باللي يفيدها
انا مستعجلة الان وكتبت مختصر لها حتى اني مني مرتبة الكلام بس طمنينا عليها
shanar
shanar
الله يهديها
خليها تتقرب الى الله وتبتعد عن طريق الشيطان .
yesritaj
yesritaj
حرام تضيع نفسها مع هذا المخادع لا بعد مسوي نفسه ريال وعنده ضمير يقول لازم نفترق علشان خليجيه وينك من الأول ليش مخترع قصة ثري ووووو أكيد يبي يحصل من وراها شيء نصحيها إنتي يا صديقتها خليها تصحى من هالبلوه علشان أهلها الطيبين وعمر الأجنبي ما ياخذ وحده من غير جنسيته إلا إذا طمعان بشيء مو شرط عندها الفلوس ( عاد فهميني )