ندىالأحساء
ندىالأحساء
الدجاج انا اسويه يطلع نفس حقهم والذ كمان جيبي الدجاجه الكبيره ونقعيها بمويه لين تلين خلاص ويذوب عنها الثلج مضبوط بعدين حطيها بصينية فرن بعد ماتنظفينها كويس من جوا ومن برا وتفركين الجلد بملخ وليمون بعدين تجيبين نص ليمونه وتحشينه فيها من جوا وتجيبين نص راس بصل بقشره وتدخلينه فيها كمان من جوا وكان نص راس ثوم بقشره وتحشينه فيها واذا ماعندك ليمون او بصل او اي شي ممكن تستبدلينه بفلفل بعدين ترشينه من فوق ملح وفلفل وتقصدرينه مضبوط وتدخلينه االفرن لمدة ساعه ونص ولما تستوي شيلي القصدير وحطي على الوجه زبده ورجعيها عشان تتحمر من الوجه ولما خلاص تتحمر طلعيها وارجعي قصدريها عشان تحتفظ بالعصاره جواتها وتظل لينه شوي بس تقريبا عشر دقايق او ربع ساعه بعدين قدميها مع رز او بطاطس وخبز روووووووووووووعه بتدعين لي بعدها
الدجاج انا اسويه يطلع نفس حقهم والذ كمان جيبي الدجاجه الكبيره ونقعيها بمويه لين تلين خلاص ويذوب...
مشكوره اختي بصراح عجبتني فكرتك ولكن ماقلتي لي ايش البهارات يلي تحطينهم
ندىالأحساء
ندىالأحساء
عيالي يموتون بالشاورما دائما اسويها بالبيت ونفسي بالاله ياليت اللي تعرف تفيدنا
عيالي يموتون بالشاورما دائما اسويها بالبيت ونفسي بالاله ياليت اللي تعرف تفيدنا

الف شكر

نورتي الصفحه
nice angle
nice angle
اذا كنتي تقصدين الصورة اللي لقيتها فهذا رد وحده من الخوات باحد المنتديات
um_al7lween
um_al7lween
السلاااام عليكم
عااارفة انتي متأخرة قووووة بس توني افتح الموضوع
انا شايفة الة الشاورما عند الدانوب الي بالرياااض
بس الكلام لة فترة طويلة وسعرها ماكان غالي بس بالضبط كم مادري
طبعا الدانوب هو نفسة ابن داود الي بالغربية
يارب اكون افدتك
دعواتك لي بتسهيل ولادتي واجيب بنوتة
shu shu
shu shu
السلاااام عليكم عااارفة انتي متأخرة قووووة بس توني افتح الموضوع انا شايفة الة الشاورما عند الدانوب الي بالرياااض بس الكلام لة فترة طويلة وسعرها ماكان غالي بس بالضبط كم مادري طبعا الدانوب هو نفسة ابن داود الي بالغربية يارب اكون افدتك دعواتك لي بتسهيل ولادتي واجيب بنوتة
السلاااام عليكم عااارفة انتي متأخرة قووووة بس توني افتح الموضوع انا شايفة الة الشاورما عند...
اهلين اختي انا اسوي الشاورما زي الي برى بالضبط واتحدى اذا مو نفس النكهه وانتي بعد جربيها :32::32::32::p:p:p
راح تدعين لي وبدون اي جهاز وراح تتاكدي اذا جربتيها وسهلة بالمرة ::

المقادير

اصابع بطاطس مقلي
نص حبة بطاطس مسلوقة
4 صدور دجاج مسلوقة بالماء والملح
مخلل خيار
مايونيز الي لونة ابيض لان طعمة الذ
بهارات +ملح
فص ثوم
خبز عادي متوسط

الطريقة

تسلق الصدور ثم تنتف باليد افضل حتى تكون القطع كبيرة وصغيرة ثم نضعها في صينية
وندخلها الفرن ونشغل عليها النار العلوية حتى تتحمر شوي ونخليها شوي تبرد ونجهز الخلطة
الي هي نهرس البطاطس ونضيف لة ملعقتين مايونيز وملح وبهارات ونبشر فص الثوم ونخلطها كويس مع الدجاج
ثم ندهن الخبز شوي مايونيز ابيض او بدون ماندهنها على حسب الرغبة
ونضع الدجاج والبطاطس والمخلل ونلفها بورق السندويش ونحطها بجهاز تسخين السندويش
وهو افضل شي يحتفض بالنكهه واذا ماهو موجود نسخنها بلميكرويف....وبالعوافي.:p:p