جبتي طفلين ورى بعض؟؟؟ تعالي ندردش

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا حبيباتي ...

فتحت هالموضوع للفائده ودي نتناقش في وضع الوحده منا لما جابت طفلين ورى بعض زي حالتي الله يعين :icon28:

كيف نظمتي حياتك؟؟؟؟؟

انا اقولكم سالفتي

بصراحه اول شي النووووم ماعدت اعررفه واحد يصحى لي بالليل والثاني بالنهار وانا شوشتي كأنها شمس مشرقه :icon28: <<< على طول خخخخخخ

لاجيت اغير لهم والله هم وتعب هذا وانتم بكرامه يوسخ مع جهه وهذا مع جهه تعبت :09:

الغيره من الطفل الكبير لاخوه الصغير امممممم انا اشوف ان طفلي الاول صغير مايفهم سنه وشوي ومايدري ان اخوه هو ادمي او لعبه خخخخخخخخ بس الكل يقول لي اذا رحتي لبيتك بتطلع الغيره <<<لاني نفاس ببيت اهلي

وبرضو ابغى اعرف كيف الوضع بالسياره مع طفلين مااقدر اخلي ولاواحد منهم ورى لانهم كلهم مايفهمون :(

وكمان كيف ينامون معاكم بالغرفه مااقدر احط سرايرهم كلهم جنبي :09: اخاف الكبير الاقاه ماخذ نزهه في سرير الصغير :icon28:

والله فيه اشياء كثيره افكر فيها كيف راح انظم وقتي معاهم مافيه راحه والاعصاب ضاربه الله يعين

الي مرت بنفس التجربه تسولف لنا عن مغامراتها وخططها الجهنميه وتفيدنا :26:
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

AlShmokh
AlShmokh
الله يعينك ويخليهم لك
بلعوده
بلعوده
AlShmokh
اللهم اميييييييين والله يجزاك خير عالدعوه
صوت الغلا
صوت الغلا
الله يعينك انا فرق بين عيالي سنتين....البنت عمرها 3 سنين وولد سنه ومجننييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني......... البنت تغار وولد فيه حقه...
انتي حطي كرسي سياره للكبير والثاني معك......وصادقين لمن تطلعين في بيتك ادهى وامر.............لكن عادي خلي الامر عادي اول بتجيك جلطه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه....
الله يصلحهم .........الي ورى بعض زين شين.....
بلعوده
بلعوده
صوت الغلا

اهلين حبيبتي اشكرك على اضافتك

بس كرسي السياره صعبه لاني عارفه ماراااااح يجلس فيه بينجن الا يجي معنا قدام :(

وانتي تقولين اعمارهم 3 سنين وسنه ومجننينك ياخرررراااااششششششيييييي اجل ماراح يعقلون ابد تهيء تهيء

<< تذكرت دعاية كرافت عشان يعقلوووو لازم يكبروووو
هتـ،ـــ،ـــان
ياعمري أنتي .. والله رحمتك ..

الله يكون بعوونك .. ويخليهم لك ويرزقك برهم وصلاحهم ..