No.hayt
No.hayt
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،

دخلت الموضوع ولا ودي اطلع بدون ما أفيدك لان عندي مثلها اللي بالصورة شريتها من زمان قبل ماتنزل هنا

مره جميله وعمليه وسهله كثير تقدرين تسوين مشروبات حاره ولا مشروبات بارده ،، اهم شي تكونين سريعة

صراحه ماتطلع مرره حاااره مثل المحلات بس تودي الغرض والكبسولات حلاها بنسبه لي ضابط بس زوجي طلب

أزيد سكر ،،، وسلامتك وأي سؤال انا حاظره أرسليلي مسج بالخاص وابشري ،،، وأشتريها مررره حلوه )))
ام مهند 85
ام مهند 85
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،، دخلت الموضوع ولا ودي اطلع بدون ما أفيدك لان عندي مثلها اللي بالصورة شريتها من زمان قبل ماتنزل هنا مره جميله وعمليه وسهله كثير تقدرين تسوين مشروبات حاره ولا مشروبات بارده ،، اهم شي تكونين سريعة صراحه ماتطلع مرره حاااره مثل المحلات بس تودي الغرض والكبسولات حلاها بنسبه لي ضابط بس زوجي طلب أزيد سكر ،،، وسلامتك وأي سؤال انا حاظره أرسليلي مسج بالخاص وابشري ،،، وأشتريها مررره حلوه )))
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،، دخلت الموضوع ولا ودي اطلع بدون ما أفيدك لان عندي مثلها...
الله يسعدك ويوفقك ويحقق لك مناك
ام مهند 85
ام مهند 85
ليتني اعرف كان افدتك مرة فكرت فيها بس مشكلتي ما اعرف للمقادير لمثل هذه الأجهزة البنات إلي جربوه ليتكم تحطون لنا المقادير والكمية الي تكفي كوب او كوبين او اكثر شنو قصدك بالعلب إلي معاه؟؟؟
ليتني اعرف كان افدتك مرة فكرت فيها بس مشكلتي ما اعرف للمقادير لمثل هذه الأجهزة البنات إلي جربوه...
العلب تجيك علبه للشكولاته مثلا لها مكان بالجهاز والعلبه الواحدة تكفي كوب يعني ماتتعبي في المقادير
ام نواااف
ام نواااف
ماجربتها