soo
soo
شكرا لكم اخواتي وعسى ربي يجازكم على هالنصايح بالجنة يارب ولا يوريكم شر
الاخت دوري الحبيبة كلامك بلسم على القلب
وبنت القصيم يعطيك العافية على النصايح الزينة
ونور اليل الله ينور قلبك
وطي السنين والله ما قصرتي بهالكلام الحلو
ومليحة مشكورة ياقلبي كلامك عسل
الف شكررررررررررررررررر لكم والله ما قصرتم
مهى
مهى
مرة اجلسي معاه ولما يكون في قمة السعادة بعد اكلة مميزة او بعد زيارة لهله أو خطبة اخته .................................... بيكون في قمة الفرح !!! وهنا ذكريه بالواقعة وقولي له شكلك فرحان كتير بس لحد الان بعتبرك وحش وبخاف منك ومرات بجلس استحم بالحمام ولما اتذكر الواقعة بوقع عالرض من الخوف .

سوي حركات تخليه يشعر بالندم وخليه يعتصر من اللم .

مرة زوجي منعني آكل ايس كريم بالسوق وكنت عروس بشهر العسل وهذا عند أهلي عادي ولكن في عايلتهم عيب برا البيت .
وزعلت
وكل ما قدموا لنا اهله آيس كريم اعتذر واقول شكرا واقول له عقدتني يا شيخ مش قادرة اسمع اسم الايس كريم

وصار يحاول يجيب لي 10 أنواع مرة وحدة حتى اختار وانا مصرة لأ ما باكل لني زعلانة .

والله سنتين حتى شعرت بانه ندم.

مشكلتنا عاطفيات ونغفر لهم بسرعة ولازم نصير حازمين معاهم .

انتي لما كنتي ببيت أبوكي لو سويتي شغلة غلط وما تبهدلتي البهدلة اللي متوقعاها بتتجرئي على إعادتها وتقولي مرة ثانية عادي مادام أول مرة مرت بسلام.
سيده منصور
سيده منصور
المره هذي دفك ورجعك البيت واعتذر يعني هونيها وتغاضي لاتخلينه يتجاوز حدوده ووضحي له هالشي وخليه يعرف قدرك زين قولي له انا فوتها بمزاجي المره الجايه مابيكون فيها مزاج ( مادون الحلوق الا اليدين ) هذا وانا ماعرفت الغلطان بس ولو مهما غلطتي ماتوصل لليد والرجل مره وحده الله يهديكم لبعض
المره هذي دفك ورجعك البيت واعتذر يعني هونيها وتغاضي لاتخلينه يتجاوز حدوده ووضحي له هالشي وخليه...
المره هذي دفك ورجعك البيت واعتذر يعني هونيها وتغاضي
لاتخلينه يتجاوز حدوده ووضحي له هالشي وخليه يعرف قدرك زين
soo
soo
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي مها على الفكرة الذكية

والف شكر لسيدة منصور على النصايح