لمار الامورره
شوفي يا عمري... البوية انا افضل الساده والالوان فاتحه.. عشان ما يضيق البيت.. ولو تشترين مستلزمات البويه وتصبغيها انتِ ..أَوفر.. واذا خاطرك بالتعتيق.. لا تختاري رسمات كبيرة.. واللي كأن الجدار متقشر!!!!!!! خليها رسمات ناعمه وصغيرة.. ولو تكون على هيئة خطوط بالعرض بتعطي شوية وسع... وممكن تعتقي جدار واحد والباقي سادة من نفس اللون.. والسقف خليه ابيض لا تلونيه ولا تسوي فيه اي شي.. عشان ما ينكتم البيت.. والباركيه يا حياتي.. هو خشب يغطي الارض.. وما انصحك فيه.. غالي ومحتاج عناااااية وحساااااس.. والسراميك.. اختاري البلاطة تكون كبيرة شوي.. يعني مو كبر سراميك الحمام الله يكرمك... واللون بيج.. وطافي (بدون لمعة) عشان مايتعبك بالتنظيف.. وخلي البيت كله شكل واحد لا ترقعي.. ولا تنسي التنعيلة..(بلاط مستطيل ينحط اسفل الجدار) يعطي شكل حلو.. ويحفظ اسفل الجدار من الوسخ والتقشير الناتج من تصقيع المكنسة او العاب الاطفال.. وممكن تطلبي من العامل انه يقص البلاط اللي بتستعملونه على شكل تنعيله و(يبردها) عشان ما تكون حاده.. أوفر من انك تشتري تنعيلة.. والابواب اذا ما قدرتي تغيريها ممكن تصبغينها بتعتيق يشبه رسمة الخشب.. والخشب افضل.. والغمق افخم.. لكن انتِ شوفي ميزانيتك وش تتحمل..ممكن تحطي باب المنيوم مرسوم عليه رسمات الخشب.. وباب الحمام الافضل المنيوم عشان ما يخرب من الماء.. والمطبخ اذا ناوية تغيرينه خليه آآآآآآآآخر شي لأنه بيااااااااااكل ميزانيتك... مطبخك الحالي وش نوعه ولونه وشكله؟ اذا جوالك او جوال زوجك كاميرة صوريه وارسليه.. عشان احاول اعطيك طرق تسوين فيه تجديد من دون تغيير اذا حابة.. ودائما تفرجي على البيوت الاوربية لأنها صغيرة مع ذلك انيقة.. ولا تناظري الفلل والقصور لأن ديكورها ما يصلح للشقق الصغيرة.. وحطي في بالك النعوووووومة هي الحل والفخامة ما تصلح... وانا في انتظار موضوعك الثاني... وهو الاهم.. وأي سؤال انا في الخدمة.. لا يردك الا لسانك..قصدي اصابعك:):)
شوفي يا عمري... البوية انا افضل الساده والالوان فاتحه.. عشان ما يضيق البيت.. ولو تشترين...
الله يعينك اختي..الترميم..ياخذ وقت وفلوس..
والبنات يعطيهم العافيه..بالضبط ندى كتبت اللي ودي اقوله لك..وماشاء الله عليها سبقتني..
وانا شاء الله دوم سباقين في الخير
بس بضيف نقطه..البيت ملك واتمنى لك ذلك..ولا ايجار
لانه اذا ايجار حسافه..وياليت تتفاهمون مع صاحبه يخصم لكم..لان كثير يعدلون ويرممون على اساس بيجلسون اكثر يتفاجئون بالمالك..يطلعهم..او يزيد الايجار فاانتبهي لها النقطه
الشي الاخر..انا انصحك..بالببويه بيج والسراميك..نفس الشي لانه يحسك..بالفخامه..وكل شي بوقت واحد..اما الترقيع مااحبه..والمعتق..اسوا ماشفت بحياتي..للحين ماادري..ليه انااس يحبونه..ولولا الاذواق لبارت السلع..
واذا كنتي بتغيرين اضيفي جدار واحد من كل غرفه لون مختلف..واللي انتي تشوفينه رايق..لك..
والله يبارك..لك..ويهنيك..مقدما..
على فكره..انتي تغيرين نظرتك..لبيت..وتصيرين قنوعه...
صدقيني..على الاقل,,على انه موحلو..ابصم بالعشره..انك..مترتاحين الا فيه..لو انه..مو زي البيوت الفخمه..لانه بكل بساطه بيتك..

واذا بغيتي حاجه..لايردك..الا لسانك..نحن خوات ونساعد بعض..يمكن يجي يوم..واحتاجكم..مو في ترميم..الا في بناء انتظروووووووني..الايام الجايه
اللهم امين..
دموووع الشوق
دموووع الشوق
لا مو معقوله لا لا هذا عشمي فيكم ماقصرتو الله يعطيكم العافيه
والله انكم وسعتو صدري الله يوسع صوركم
والله فيكم الخير كلكم
ماقصرتو يابنات حواء
دموووع الشوق
دموووع الشوق
بالنسبه للحبيبات الي سالوني اذا كان بيتي ملك فاقولهم الله يعطيني ويعطيكم
هو اجار مش ملك بس النا 10 سنين وحنا فيه من يوم ماتزوجنا ويكون في معلوميتكم انه كان عمر
زوجي فيه وهو عزوبي يعني الشقه كانت لعزوبيه لزوجي واصحابه ولانه رخيص وقديم
عدل زوجي فيه شوية تعديلات ورضينا بالامر الواقع لاني حبيت زوجي وهو ولد عمي حبني
فقلنا اهم الشي التفاهم والحمدلله لنا 10 سنين بس الواحد يمل ومثل ماقلت لكم قلت اشتركي بجمعيه وزيني بيتك
وراح تتغير حالتنا النفسيه وصاحب البيت الحمدلله مازود علينا بالاجار ومااعتقد انه بيطردنا والله يكون بعون الجميع
شابورة سمسم
شابورة سمسم
اهم شي اذا اخترتي لسيراميك اختاري نصف لمعه حتى لايزلق والمطفي مررة ما انصحك فيه عن تجربه يصير شكل الغرفه باهت ..

البويه سوي نصف لمعه وبيج لانه يناسب كل شي وعملي للي عندها اطفال انا مسويتها ببيتي .

والله يسهل امرك ويصير بيتك حلو ..
هديل الحياه
هديل الحياه
الله يسهلك يااارب و يرزقك بالرزق الحلال الطيب من حيث لا تحتسبين قولي امين