akooooon

akooooon @akooooon

عضوة مميزة

قصة مرعبة تصيب بالقشعريرة !!

الترفيه والتسلية

السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم


اليوم في قصة مخيفة مرعبة تصيب بالقشعريرة !!!

ترا الكلام منجد مو مزح !!














القصة:

أب يعيش مع عائلته بهدوء وسكينه وراحة وعنده بنت شابة بالعشرينات واخوها الاكبر منها العاطل !!












تبدأ القصة بعد ما قالت وحدة من صاحبات البنت عن الماسنجر ، استغربت البنت وقالت وش الماسنجر ؟؟!!<<<< لانو ما عندها نت
ضحكت عليها صاحبتها وقالت: يا دلخة وشلون ما تعرفين الماسنجر!!!
ليكون ما تعرفين بعد وشو الشات ؟؟!!!

انحرجت البنت قالت :اهااا قصدك الي بالانترنت !! << تكذب
ضحكت صاحبتها: ايه، وبدت تكمل سواليفها عن النت والتعرف وهذي الخرابيط
والبنت انحرجت ولما رجعت البيت قامت معصبة على ابوها وتلومه لانه ما حطلها الانترنت
و طبعا ابوها الا بنته!!
جاب لها لاب توب وحطي الانترنت بالبيت
شويه وشويه تعرفت البنت على مواقع من صاحبتها وعملتلها مسنجر
الين ما احترفته











وفي يوم اتصلت المدرسة على البيت ورد الاب قال:الو مين؟؟المدرسة:انا المديرة، لو سمحت نبغى نستفسر عن بنتك!!
-ليه وش فيها؟؟
اليوم غابت كمان عن المدرسة !!
- غابت؟؟!! شلون وانا كل يوم اوصلها المدرسة بنفسي؟؟؟!!
والله انا مدري عنك بس لازم تجي ومعها الاشعااار!!
قفل الاب السماعة وكان شوي وينهار بس تماسك وعمل خطة عشان يعرف فين بنته تروح !!
طبعا ركبت البنت السيارة ووصلها ابوها للمدرسة ........











بعد ما نزلها وراح بالسيارة ورى الاشجار والبيوت الي مقابلة المدرسة ويناظر بنته، لانها لسه ما دخلت جوا المدرسة!!
فجأة تجي سيارة فيها شاب وقف عند لبنت وركبت معه وراحوا !!
راح الاب يلحقهم الين وصلو لعمارة كبيرة ونزل منها البنت والشاب وبعد ما دخلوا العمارة استنى الاب شويه ونزل
وسال احد من الي يسكنون بالعمارة في اي طابق يسكن صاحب هذي السيارة واشر لسيارة الشاب..قاله في الطابق الثالث على اليمين تلقى في شقة ...طلع الاب للشقة.......

















دق الجرس وفتحت البنت وتلقى ابوها قدامها صارخت البنت وحاولت هرب لكن ابوها مسكها وقام يجلدها سمع الشاب صراخ البنت وعلى طول هاجم الاب
وهي راحت المطبخ وجابت سكين التقطيع
وراحت تهدد ابوها بالسكين
هو يقول: يا بنت اعقلي وش صار براسك تبغين تذبحيني انا ابوك !!
هي البنت ما استنت وعلى طول قتلته
وخافت البنت وقالت للشاب: يا ربي وش نسوي الحين الجيران سمعو صراخنا وراح يبلغون الشرطة!!
قال الشاب : لاتخافين انا بلقى عذر بس انتي خوذي الجثة وحطيها بالبانيو وومليه موية وحطي تايد عشان ماتبان !! قالت البنت طيب وعملت كل شي الين ما طلعت فقاعات من التايد وما بانت الجثة !!















هربت البنت لبيتها على طول لما قالها الشاب تروح عشان ما يكتشفونهم مع بعض
ودخلت غرفتها على طول وقفلت الباب
دقايق وسمعت صوت طرق بالباب ، خافت البنت وحسبت انها امها بس لما جت تناظر تحت الباب اذ هي جزمة رجال
شرطة!!اول ما جاء على بالها!!
فتحت الباب و فجأة شافت ابوها قدامها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

البنت صارخت صرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
وقالت : كيف جيت هنا انا قتلتك!!!وهي تبكي من الخوف طبعا ، قالت : مستحيييييييييييل

قال بالعربي الفصيح دون تحريف:














































































مع تااااااااااااااايد الغسيل ما فييش مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل !!!:hahaha:


تعيشوا وتاكلوا غيرها هع هع هع هع
8
661

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريلينا بيسكرافت
استغفر الله .............. مشكورة أختي على القصة الطريفة والمضحكة وننتظر الجديد منك ........... تقبلي مروري
اردنية كول
اردنية كول
ههههههههههههه مشكورا ياعسل بس سامحيني مكررا وبشدة
ام عبدالحكيم ***
مششششششششششششششششششششكوره ياعسل
تراااانيم الشوووق
خخخخخخخخخخ روعة

مشكورة يالغلا
اسرار الفخامة
ههههههههههه مرعبه