حـــروف

حـــروف @hrof_7

عضوة جديدة

مبتدئه لا تفقه من الطبخ شيئا.. !!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا وش مسوين ..

انا ابي اتعلم طبخ :cook: وقلت مالي الا بنات حواء
والله يابنات ابي اتعلم و اكون بروفشنال

بس انا بالمررررره مااعرف شي ماقد دخلت المطبخ وسويت بيض لحالي :35:

و المشكلة اني مقبله على الزواج من واحد بدوي ماعنده مصخره :06:

عرسي بعد سنه بالضبط محتاجة نصايحكم معونتكم لا تخيبوون ظني

ع ايدكم تعمروون بيووت وتفرحوون قلوب :hahaha:

ابي اتعلم بسرعه وابهرررهم بس كيف الطريق من وين ابدا

وش ابدى اتعلم وش الاساسيااات ! مااعرف شي

8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ياسر000
ام ياسر000
شوي شوي وإن شاء الله تتعلمين
أول شي لازم تتعلمي الأشياء الأساسيه من التكشين وإعداد الرز
وبعض العجائن البسيطة وممكن تستعيني بكتاب طبخ بس أهم سيء الممارسه والتكرار حتى الإتقان
والله يوفقك
كنت أظن.. وخاب ظني
حبيبتي اساس النجاح من البدايه انتي لاتحطمين نفسك ولا تقولين مااعرف حطي فبالك انك الحمد لله مو ناقصك شي والحين الحمد لله كل شي متوفر النت موجود وكتب الطبخ ياكثرها انتي بس حطي فبالك شي تحبينه مثلا بيتزا خذي طريقتها من النت مثلا او من كتاب طبخ وطبقيها اذا زبطت معاك استمري وقت ثاني اعملي شي ثاني وهكذا حتى لو مازبطت عادي عيدي التطبيق في وقت ثاني وان شاء الله تصيري مبدعه يصير انك اتعلمتي اشياء من المره اللي قبلها... حبيبتي حطي هذا الشي فبالك ترى محد يولد وهو عالم بس مع حب الشي يصير مبدع يعني اذا دخلتي المطبخ حسي بمتعة الطبخ وخليك رايقه صدقيني بتصيري تستمتعي وانتي تطبخي ... اعذريني عالاطاله واي شي انا حاضره حبيبتي والله يوفقك ويسعدك وتصيري مضرب مثل فالابداع فالطبخ
افراح الشمال
افراح الشمال
حبيبتي اساس النجاح من البدايه انتي لاتحطمين نفسك ولا تقولين مااعرف حطي فبالك انك الحمد لله مو ناقصك شي والحين الحمد لله كل شي متوفر النت موجود وكتب الطبخ ياكثرها انتي بس حطي فبالك شي تحبينه مثلا بيتزا خذي طريقتها من النت مثلا او من كتاب طبخ وطبقيها اذا زبطت معاك استمري وقت ثاني اعملي شي ثاني وهكذا حتى لو مازبطت عادي عيدي التطبيق في وقت ثاني وان شاء الله تصيري مبدعه يصير انك اتعلمتي اشياء من المره اللي قبلها... حبيبتي حطي هذا الشي فبالك ترى محد يولد وهو عالم بس مع حب الشي يصير مبدع يعني اذا دخلتي المطبخ حسي بمتعة الطبخ وخليك رايقه صدقيني بتصيري تستمتعي وانتي تطبخي ... اعذريني عالاطاله واي شي انا حاضره حبيبتي والله يوفقك ويسعدك وتصيري مضرب مثل فالابداع فالطبخ
حبيبتي اساس النجاح من البدايه انتي لاتحطمين نفسك ولا تقولين مااعرف حطي فبالك انك الحمد لله مو...
عزيزتى الوقت فى صالحك تعلمى فى بيتكم احسن مايضحكون عليك الحريم ولد الناس ان صبر مرة موصابر غيرة الجوع كافر :42:فى بنات كثير مثل وضعك وانا اولهم كنت مااعرف شى واللحين اعلم وفنانة وكلة من المنتدى وكتب الطبخ **** يجزاهم خير
حـــروف
حـــروف

الله يررررررريح بالكم يابنااات ولا يحرمممني منكمـ

بمشي على شوركمـ و بستمتع وببدع بإذن الله هع

دعووواااتكمـ ارفع راس اهلي <<<< ماصار كل هذا على الطبخ هع
سراب الخالدي
سراب الخالدي
اهم شي القهوة والشاي والارز
وانصحك نصيحة ترا مافيه احد يولد عالم اشتري كتاب طبخ واي طبخة سويها
فيه طبخات اول مرة نطبخها ومانعرف عنها شي يعني مثلك بس تبهرنا النتيجه وتواصلي معنا نزلي صور طبخاتك وخركاتك اتوقع بتصير من جملة الفنانات الطباخات عندنا
وانصحك بكتاب نخبة الاطباق مقاديره سهلة مررره وطبخات متميزة لااله الا الله