*ساندريلا*
*ساندريلا*
قريت بمنتدى ثاني ان المهندس الاقتصادي كان ببريطانيا وقال انه بيرجع خلال اسبوع .. هذا الكلام بنص القعدة .. شكله لما رجع هنا تعب .. طيب يالغلااا ساندريلاا الشركة التابع لها تتعاون معانا بكل المناطق ولا بس الرياض .. لاني من المدينة وابغى افتح الروضة بالمدينة .. وكم تاخذ علينا من التكلفة الكلية .. وممكن اعرف كيف اقدر اتواصل مع الشركة ..؟؟
قريت بمنتدى ثاني ان المهندس الاقتصادي كان ببريطانيا وقال انه بيرجع خلال اسبوع .. هذا الكلام...
هلا بك ..
اي حبيبتي يتعاملون عك في جميع المناطق وانا بالرياض بس مدرستي ماراح تكون بالرياض وما في طريقة للتواصل الا عن طريق المهندس لأنه هو المدير الله يقومه بالسلامه يارب وبرسلك رقمه
عاد تكلمينه وتتفاهمين معه لان النسبة على حسب المنطقة..
*ساندريلا*
*ساندريلا*
مشكووووووووووره سندريلا... فعلا أنا عبيت البيانات اللي في هذا الرابط وجاني ايميل زي ما قلتي يعني بس أسوي رد وأرفق الدراسه ... أكييييييد ؟؟ طيب بعدين إش يصير ؟؟كيف أعرف إنها وصلتهم دراستي ؟؟؟
مشكووووووووووره سندريلا... فعلا أنا عبيت البيانات اللي في هذا الرابط وجاني ايميل زي ما قلتي يعني...
بيجيك رقم الطلب احفظيه واذا فعل البنك التمويل تصيرين تتابعين رقمك معاهم كل فترة تتصلين وتشوفين وين وصل الرقم..
والافضل بعد انك ترسلينها فاكس او تروحين بنفسك لهم اضمن ارسلي بكل الطرق..
بالتوفيق
تباشير الصباح
فيه فناتير لتأثيث الروضات ..

كل اللي تحتاجه فصول الروضة ..

وعن الارفف ممكن تاخذي تصميم الشكل وتفصلية عند نجار ارخص وافضل ..
شموخ سدير
شموخ سدير
انا اعرف المدارس الحكوميه تراهم مايحطون من الغالي يعني كل شغلهم عند نجارين يصلحون كل شيء وحتى الطاولات وكل شيء بدون

زوايا وبعدين يصبغونها بالوان حلوه وزاهيه
غيناااء
غيناااء
مووضوع رائع ولازم ارجعه وقت آآآآخر