ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
البيت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
البيت لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ليه يالت تذكري السبب
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
حلوو فكرهالطبخ بالبيت وتوزعينها على المحلات
حلوو فكرهالطبخ بالبيت وتوزعينها على المحلات
مرورك اسعدني
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
مرحبا ,, انا حابه اساعدك ببعض المعلومات انا عندى تجربه تجاه المنزليه ,, طريقه الاعلان والنشر عن طريق الفيسبوك توصيل الطلبات محل خاص بالعائله يعتبر نقطه تواصل , او سائق لتوصيل ع حساب الزبونه , او توصيل بشركات الشحن ,, الحسنات : الانشغال بعمل تحبينه , مردود مادي جيد , الانشغال بالمفيد , المساؤى: العمل مجهد قليلا , الحاجه لمكان خاص بالمنزل , عدم القدره على التوسع الا بمساعده خارجيه اما بعامله او احد افراد الاسره , ... نصائح : اختاري فقط ما تحبين العمل به , اختاري ما تستطعين الابداع والعطاء فيه , لا تبدء الا عندما تتهيئين نفسياً لان لحظه التراجع سيئه ,اذا احتجتي لشريك اختاري فقط من يدعمك وتثقين فيه فقط فقط , ليس شرطا اخبار العائله والكل بعملك اجعليه سرا الى ان ترتاحين فيه وترغبينه ومن ثم اخبري من تردين , حتى لا يزيد الضغط عليك من الاسئله والستفهامات وتدخل الافكار المحبطه لعقلك , تذكرى ان المنتجات التى تحتاج جهد في الانتاج هى التي تزدهر
مرحبا ,, انا حابه اساعدك ببعض المعلومات انا عندى تجربه تجاه المنزليه ,, طريقه الاعلان والنشر عن...
الله يفتحها عليك تجربه ثريه مشاءالله
ملح الخرج 1
ملح الخرج 1
والله انا ما احب احد يجي للبيت بس احياناً تقول صعبه ادفع حق التو صيل !!!!!!!!!!!!! انحرج واوصف البيت
والله انا ما احب احد يجي للبيت بس احياناً تقول صعبه ادفع حق التو صيل !!!!!!!!!!!!! انحرج واوصف...
نورتي يالغلا
الشوق روحي
الشوق روحي
السلام عليكم000

الحمد لله علي الثقه وحسن الضن بالاخرين

انا استقبل في بيتي وعن طريق النت ولله الحمد شغلي ماشي لله الحمد اهم شي حسن النيه عشان الله يرزقك من حيث لايحتسب

والمعامله الحسنه مع الزبائن

لابد من مواقف محرجه لكي من الاخرين!!!!

الله يفوق الجميع