عزي بديني وحجابي
السلام عليكمـ آنا مالي بالذهب ولا آعرف شي فيه بس ودي آشتري وآمس شيكت ع الآسعار .. وشيكت اليوم بعد ولقيت السعر منخفض ! فهموني شكثر آنخفض ؟ .. وهل تنصحوني آشتري او لا ؟! عيار 24 = 182.21 عيار 22 = 167.02 عيار 21 = 159.43 عيار 18 = 136.66 ..
السلام عليكمـ آنا مالي بالذهب ولا آعرف شي فيه بس ودي آشتري وآمس شيكت ع الآسعار .. وشيكت اليوم...
عندي ذهب ماحتاجه وافكر ابيعه قبل ينخفض واحتفظ بفلوسه. هل تنصحوني ابييعه ولا بيرتفع زياده
فكتوريا2009
فكتوريا2009
بنااااااااااات انا عندي 7 اطقم خفيفه واسوره بخاتمها
عيار 18
وعيار 21

طبعا امس وصل الذهب ع النت

21 << 186
18 << 165

قفزه حلوه

لكن اللي يقهر رحت محلات قبل 4 شهور ووزنوها لي قالو 10 الاف

طبعا كان الجرام ناااااااااااااازل مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره

ولما ارتفع توقعت يوصل 13 الف
تفاجأت انه 11 الف

ياعالم مادخلت في بالي

اش رايكم هل هم نصابين

وكل واحد يعطيني وزن ع كيفه

واش رايكم ابيع والا انتظر
الجاذبيه
الجاذبيه
بنااااااااااات انا عندي 7 اطقم خفيفه واسوره بخاتمها عيار 18 وعيار 21 طبعا امس وصل الذهب ع النت 21 &lt;&lt; 186 18 &lt;&lt; 165 قفزه حلوه لكن اللي يقهر رحت محلات قبل 4 شهور ووزنوها لي قالو 10 الاف طبعا كان الجرام ناااااااااااااازل مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره ولما ارتفع توقعت يوصل 13 الف تفاجأت انه 11 الف ياعالم مادخلت في بالي اش رايكم هل هم نصابين وكل واحد يعطيني وزن ع كيفه واش رايكم ابيع والا انتظر
بنااااااااااات انا عندي 7 اطقم خفيفه واسوره بخاتمها عيار 18 وعيار 21 طبعا امس وصل الذهب ع...
يعتمد على حسب الوزن
سبيشل مول
سبيشل مول
بنااااااااااات انا عندي 7 اطقم خفيفه واسوره بخاتمها عيار 18 وعيار 21 طبعا امس وصل الذهب ع النت 21 &lt;&lt; 186 18 &lt;&lt; 165 قفزه حلوه لكن اللي يقهر رحت محلات قبل 4 شهور ووزنوها لي قالو 10 الاف طبعا كان الجرام ناااااااااااااازل مرررررررررررررررررررررررررررررررررررره ولما ارتفع توقعت يوصل 13 الف تفاجأت انه 11 الف ياعالم مادخلت في بالي اش رايكم هل هم نصابين وكل واحد يعطيني وزن ع كيفه واش رايكم ابيع والا انتظر
بنااااااااااات انا عندي 7 اطقم خفيفه واسوره بخاتمها عيار 18 وعيار 21 طبعا امس وصل الذهب ع...
الله يسخر لك من يساعدك
عاشقة ميما
عاشقة ميما
اختي ابعلمك طريقه تعرفين فيها كم يطلعلك اذا كنتي بتبيعين او حتى تشترين

لان بصراحه هم يزيدو بالسعر عشان ياخذوو الباقي لهم

هو انك تضربي وزن الذهب تبعك مع وزن الذهب حق البيع او الشراء وتطلعلك القيمه بدون زياده او نقصان

يعني تضربي وزن طقمك الذهب تبع عيار 18 في ووزن البيع لليوم ويجيك المبلغ كامل

اتمنى افدتك حبوبه