calm-girl
calm-girl
السلام عليكم
كيف الحاااال
حابه اسألكم عن المكياج اللي تستخدمونه ايش هي الماركات وكمان ابي احتياجات قسم التجميل لاني بجهز المشغل وبشوف ايش احتاج
من صبغه وكل شي
وجزاكم الله خيررر
ميمي الفرحانه
الاخت ام نوارة ممكن ترسلي لي رقم المندوبة و عنوان شركة بلاك للصبغات
والله يعطيك العافيه
بنت * حواء
بنت * حواء
استغفر الله واتوب اليه
أميرة من نجد
أميرة من نجد
بنات انا رحت اليوم بعد العشاء لمشغل عندنا مسوي تخفيضات لمدة اسبوعين بمناسبة العوده للمدارس

بسراحه تفاجأت من الزحمه كأنه ليلة عيد مع اني مختاره يوم السبت عشان اخلص بسرعه ومالاقي زحمه
ومادريت ان التخفيضات تسوي كذا الى درجة اني سويت على فواتيري مؤجل وطلعت وبروح اكمل بكره الباقي

وطول الوقت التليفون ماسكت والكل يسأل عن التخفيضات مشاء الله عليهم الله يرزقهم ويرزق الجميع يارب

بس حبيت استشيركم
انا سألت الفلبينيه في المشغل كيف اقدر اجيب كوافيره بسرعه اذا عندي فيزه وقالت لي انها تعرف مكتب في الفلبين هي جايه عن طريقه وانه يسوي لهم اختبارات قبل يجون وقالت انها بتعطيني عنوانه وانا اعطيه مكتب هنا بالسعوديه ويجيبون كوفيرات خلال شهر او اكثر شوي

هل صحيح هالكلام والا اتوهق معاهم لاني ناويه بكره اصر تعطيني اياه لانها اليوم راحت وسألت عنها قالوا راحت للسكن بتنام
يعني بالمختصر ارد اطلب العنوان منها والا ماله داعي

وبعد البرافين كانوا يضعون ايدي الزباين كلهم في نفس الجهاز
وجهاز ثاني للارجل وكل البنات يمرون عليه يعني مايغيرون بعد كل وحده هل هذا عادي وهل هو يعقم نفسه لاني والله خفت منه وقلت لا مابي الحين خلي بكره ومتردده استخدمه اخاف ينقل الامراض الجلديه بين الزباين
وردشانا
وردشانا
بنات انا رحت اليوم بعد العشاء لمشغل عندنا مسوي تخفيضات لمدة اسبوعين بمناسبة العوده للمدارس بسراحه تفاجأت من الزحمه كأنه ليلة عيد مع اني مختاره يوم السبت عشان اخلص بسرعه ومالاقي زحمه ومادريت ان التخفيضات تسوي كذا الى درجة اني سويت على فواتيري مؤجل وطلعت وبروح اكمل بكره الباقي وطول الوقت التليفون ماسكت والكل يسأل عن التخفيضات مشاء الله عليهم الله يرزقهم ويرزق الجميع يارب بس حبيت استشيركم انا سألت الفلبينيه في المشغل كيف اقدر اجيب كوافيره بسرعه اذا عندي فيزه وقالت لي انها تعرف مكتب في الفلبين هي جايه عن طريقه وانه يسوي لهم اختبارات قبل يجون وقالت انها بتعطيني عنوانه وانا اعطيه مكتب هنا بالسعوديه ويجيبون كوفيرات خلال شهر او اكثر شوي هل صحيح هالكلام والا اتوهق معاهم لاني ناويه بكره اصر تعطيني اياه لانها اليوم راحت وسألت عنها قالوا راحت للسكن بتنام يعني بالمختصر ارد اطلب العنوان منها والا ماله داعي وبعد البرافين كانوا يضعون ايدي الزباين كلهم في نفس الجهاز وجهاز ثاني للارجل وكل البنات يمرون عليه يعني مايغيرون بعد كل وحده هل هذا عادي وهل هو يعقم نفسه لاني والله خفت منه وقلت لا مابي الحين خلي بكره ومتردده استخدمه اخاف ينقل الامراض الجلديه بين الزباين
بنات انا رحت اليوم بعد العشاء لمشغل عندنا مسوي تخفيضات لمدة اسبوعين بمناسبة العوده للمدارس ...
إلحقوا يابنات تخفيضات أوريفليم حتى 21-10 عطر إمبريس النسائي بدلاً من177رس اصبح 103 رس و لوشن لترطيب البشرة من 56 رس إلى31 رس مزيل عرق بالمانجو من 29 إلى18 و البودرة اللامعة للوجه والرقبة وتخفي العيوب من 89 إلى 44 و لوشن لتقليل ظهور الشعر وترطيب البشرة من 84 إلى 46 كبسولات لشد البشرة من 208 إلى121 / سيروم لشد البشرة من 151 إلى 89 / كريم لمعالجة تجاعيد الشفاه والعيون من 91 إلى 52 / أحمر الخدود من 79 إلى 43 / جورداني جولد طلاء أظافر من 47 إلى 27 / جل ملمع للبشرة من 70 إلى 30 / امبولات للتخلص من الدهون لمدة 14 يوم ( فترة الإستعمال ) من 269 إلى 179 /ظلال عيون كريمي من59 إلى 15 / كريم النهار يحمي من أشعة الشمس من 80 إلى 30 /أحمر شفاه فيجن من 36 إلى21 / سبراي مزيل لرائحة العرق من 34 إلى 19 / كريم بفيتامين سي مغذي و مرطب ومنظف للبشرة من 109 إلى 63 /لوشن اللون التدريجي لتقليل علامات السمنة لأي منطقة بالجسم من 129 إلى 74 /ملمع شفاه من 51 إلى 25 /أحمر شفاه جورداني جولد من 67 إلى 39 /ماسك الشعر بالقمح من 15 إلى 8 /بلسم بالكيوي من 33 إلى 19 / أما ما يخص الرجال كريم بعد الحلاقة من 40 إلى 20 / عطر إمبريس الرجالي من 172 إلى 103 / مزيل عرق إمبريس الرجالي من 63 إلى 35 /عطر فريا الرجالي من 179 إلى 99 /

إلحقوا قبل ما العرض يخلص

وألقاكم على خير إن شاء الله المرة القادمة

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين :26: