ريميه 1

ريميه 1 @rymyh_1_2

عضوة جديدة

وين تروحون اربعاء وخميس

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله

بنات فيه شي ملاحضته وحابه اعرف هو بس احنى عندنا نفس المشكله ولااالناس كلها صارو كذاا؟؟
والي هي قطيعة الرحم .....ابتكلم عن نفسي واحنى قبل كل اسبوع او اكثر لازم نجتمع احنى وخالاتي ونطلع سوا للاسواق وترابطنا مع بعض جدا قوووي..اما الحين الله المستعان لنا تقريبا سنتين واحنى من اسوء الى اسوء...طيب ليه اش الي حصل ؟؟؟؟
وحتى الناس الي حولي اغلبهم نفس المشكله ؟؟!!
والي ملاحضته اكثر واكثر والي يدل على تفكك الناس هو كثرت الناس في المولات اخر ايام الاسبووع ((صح اولاء))
فيه بعضهم يقول انو السبب هو من الاطفال وازعاجهم ومشاكلهم وخوف الاهل انو يعفسون البيت عليهم ؟؟

بنات الله يخليكم ابي تفاعل مع الموضووع هل كلامي صحيح؟؟
وهل انتم تجتمعون كل اسبووع ؟؟
ولكل من ردت ربي يفرج همها ويسعدها دنيا واخره :27:

يالله المايك لكم,,,
43
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى3
لمى3
الله المستعاااااااااااان
انا اجلس في البيت بالاشهر مانطلع
ادعووووووووولي بالفرج
الحالمة نوني
الحالمة نوني
كلا مك صحيح الناس اذا جا الاربعاء والخميس يروحون المولات ماعاد فيه تجمعات
واذا عزمتي الناس يجون ويعفسون البيت ولايعزمون
كمانونة
كمانونة
الاربعاء اقضية واجب اجتماعي (وحده ولدت_ وحده تعبانه_زواج_جمعه عائليه _اجمعهم عندي)
الخميس لازم لازم اروح عند ماما
باقي الاسبوع بالبيت نادرا مااطلع او احد يجيني
مشاركة2009
مشاركة2009
والله انا محد يجيني من شهر 5محد دخل بيتي
يقولوا انتي خفيفة تعالي وعشان ماعندي برزوة كبار محد يجي لان اللي اعرفهم عندهم بزورة يبغوا يلعبوا عندي يطفشوا
وهاذا حالي بس انا اروح تقريبا اسبوعيا اروح لسلفتي وكما بتجيني بزورتها يقولوا عند عمتي طفش ومايجون
وكم مرة عزمت لاكن لافائدة
مرة عزمت حرمتني وجهزت نفسي
بعدين اعتذروا ورواحوا عند وحدة ثانية سلفتي وجارتها
وقررت اني معد اعزم اللي يبغى يجيني حياة الله واللي مابده مع السلااااااااااااااااااااامه
اغلب شي الخميس اروح مجمع نسائي او ملاهي نسائي طبعا لحالي انا وروري عمرها سنة الله يحفظها حتى صاحبات المحلات في بشرى عرفوني يقوولوا شكلك وحيدة ههههههه
لان اهلي مو معايا في الرياض
غلاه
غلاه
معك حق والله الناس اتغيروووو