ماتمنيتكـ

ماتمنيتكـ @matmnytk_1

محررة برونزية

لكل عروسه تجهز اغراض عرسها

الأزياء والموضة

اي وحده قرب زواجها تكون متوتره وخايفه وملخبطه ماتدري من وين تبدا

عندي طريقه احب افيدكم فيها بحيث ماتنسين شي وتجهزين لنفسك بوقت قصير طبعا الكميه والعدد حسب ميزانية كل وحده بس المهم انها تكون مرتبه علشان ماتصير ملابسها كلها بناطيل والا كلها فساتين وبالاخير يمكن ماتلبسها وتلاقي نفسها خلصت المهر وناقصها اشياء كثيره
المفروض كل يوم تحددين قبل ماتنزلين السوق ايش الهدف من الروحه مثلا بتشترين ذهب او ملابس او عطور او مكياج علشان ماتصيرين عشوائيه وتجمعين اي شي بطريقك يمكن تندمين عليه بعدين

اولا : تحديد مبلغ كافي للذهب والمجوهرات ممكن تشتري بالبدايه او تخليها لاخر شي علشان تشتري شي يناسب ملابسك المهم المبلغ على جنب ماينصرف

ثانيا : فستان الزواج / الكوشه / الزفه / المسكه / المصوره/ الكوافير /تجهيزات يوم الزواج تحجزين بدري لان ممكن ماتلاقين حجز

ثالثا :الصيدليه ( تروحين بيوم مخصص لاغراض الصيدليه )
شامبو / جل شاور / لوشن للجسم / بلسم للشعر / معجون اسنان / فرشاه اسنان / مضمضة / عدسات / محلول عدسات / غسول نسائي /
صابون سائل لليدين / معقم لليدين / اعواد لتنظيف الاذن / بودرة تشقير للحواجب / اكسجين / كريم مرطب للوجه واليدين
وغسول للوجه / رغوه للشعر / جل للشعر / زيت للشعر / فوط للاستخدام اليومي / فوط نسائيه / حبوب بنادول مثلا / وحلاوة الشعر والشمع

رابعا :العطورات والبخور والفواحات والخمريات ودهن العود ( يوم مخصص للعطور برواق ومقارنه وتفكير قبلها لازم تبحثين بالنت عن الافضل والثابت )

خامسا :المكياج وفرش المكياج وطقم او طقمين من بدي شوب او نكتا راو زهور الريف للجسم ( ايضا يوم مخصص للمكياج ) هذا اصعب يوم لان الالوان كثيره والماركات ) بيجيك عمى الوان

سادسا :الاستشوار / مكواة السيراميك / طقم فرش للشعر / لفافات الشعر اوصيكم بنزيه مااعرف الا هوووو

سابعا :ملابس النوم اقمصة النوم /والملابس الداخليه / وروب الحمام / والمناشف ( يوم خاص طبعا واهم شي قميص ليلة الدخله )
ثامنا :
ملابس للعزايم والمناسبات اللي بتصير بعد الزواج كم فستان ناعمه هاديه / وكم طقم كشخه في زيارات اهل الزوج (
تاسعا :ملابس البيت اللي تشمل بناطيل وبرمودات وشورتات وبدي وبلايز وتنانير قصيره وطويله وبيجامات
عاشرا:
عبايه جديده / وشنط / وجزم /وصنادل / واكسسورات تقدرين تختاريها حسب لبسك بحيث تتناسب مع اكثر من قطعه

احد عشر : علك وحلاوة نعناع منعشه او قرفه على حسب ذوقك

وبالاخير ياليت كل وحده تتصدق بمبلغ لو بسيط من المهر علشان ربي يبارك فيه
:icon28::icon28::icon28:
واي وحده عندها خبره من المتزوجات تفيد العرايس ترى انا ماادري بس من اللي شفته من البنات اللي تزوجوا لخبطو الدنيا خصوصا اللي زواجها تحدد قبل الزواج بشهر او شهر ونص صارت تدور الاسواق وتجمع اللي قدامها وبالاخير خلص المهر وناقصها اشياء كثيره
42
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روز الشرق
روز الشرق
مشكووووووووره غلاتي ماقصرتي
الله يعطيك الف عافيه
انا ابتديت بالذهب وقمصان النوم ومارتبت جدولي :(
ان شاء الله ناويه ارتب جدول لباقي التجهيزات
 ودي..
لبيهـ ياقلبي الطيب
يعطيك الف الف عافيه مررررررررا حلو الموضوع بس للاسف اني خلصت تجهيز

وان شاء الله يفيد العرايس الباقيات

تسسسلمين ياعسل