بقايا طيف
بقايا طيف
وش فيك انتي مو صاحيه ؟؟؟ رجال ولقيتيه يكلم بسلامته ، كانك ماسمعتي ولا شفتي ، عيوني لو يبيها ولا يبيك كان في وجهك قالك هذي البنت احبها وابيها ، وش راح يطلع معاك انتي ؟ ولا شي بتصيرين خسرانه ، بالعكس الرجال شاريك بس معروف عن الرجل الشرقي انه له زوجه وله عشيقه ، فانتي تعوذي من ابليس ولا كان هالشي صار ، وعادي قولي هذي لعبه من العابه بكره يمل منها ويرميها ، وانتي الاصل ، انتي اللى لك الرجال والبيت وش تبين بعد ؟؟؟
&مضاوي&
&مضاوي&
والله مشكله الله يعينك بس والله ماسكت ليه شايفني هبله تضحك علي الله يهدي زوجك
صمت المشاعر؟؟؟
هههه اضحك مما يبكى منه
صارت موضه وربي مع هالرجال
الله المستعان
وحسبنا الله
يمهل ولا يهمل
صمت المشاعر؟؟؟
وش فيك انتي مو صاحيه ؟؟؟ رجال ولقيتيه يكلم بسلامته ، كانك ماسمعتي ولا شفتي ، عيوني لو يبيها ولا يبيك كان في وجهك قالك هذي البنت احبها وابيها ، وش راح يطلع معاك انتي ؟ ولا شي بتصيرين خسرانه ، بالعكس الرجال شاريك بس معروف عن الرجل الشرقي انه له زوجه وله عشيقه ، فانتي تعوذي من ابليس ولا كان هالشي صار ، وعادي قولي هذي لعبه من العابه بكره يمل منها ويرميها ، وانتي الاصل ، انتي اللى لك الرجال والبيت وش تبين بعد ؟؟؟
وش فيك انتي مو صاحيه ؟؟؟ رجال ولقيتيه يكلم بسلامته ، كانك ماسمعتي ولا شفتي ، عيوني لو يبيها ولا...
ياااااااااااااااااااااه
كذا وبكل بساطه
الله المستعان ليه مافي غيره :22:
عسوله الدمام
عسوله الدمام
الحال من بعضه بس زوجك احسن من زوجي انا زوجي قالها لي كاش انا احبها ما اقدر اتركهاااا شفتي الحقره وين اوصلت