يا أمهات يا خبيرات ايش الحل مع ولدي؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورجمه الله وبركاته...
ولدي بنهايه السنه الرابعه..كان في البدايه منتهى الهدؤ..حتى الكل ملاحظ..والحين منتهى الحركه:09:
والله تعبني..ولا ينفع معاه تهديد ولا ترغيب..ومجنن خواته..ويخرب..كأنه متعمد يقهرني..:mad:
احيانا افقد اعصابي واضربه..بس بعدين..اموت صياح:icon33:
احيانا يجيني منه من نفسه ويلم علي ويتحببني...واحيانا اكون توني ضاربته..وانا ابدل ملابسه يقعد يبوس راسي ويقول ماما انا احبك وااااجد...
هو تغير عقب ماربيت باخته الصغيره..<<<يمكن غيره؟؟؟
بس الشي اللي للحين مجنني..انه اذا شرينا له لعبه جديده..احيانا يكسرها في نفس اليوم واحيانا تقعد كم يوم بعدين يكسرها..واحيانا يعطيها لعيال عمه..ويدعي انهم خذوها..ودايما يطلب العاب..واشتري له مع اني ادري بمصيرها مسبقا..
انا اشتري له عاشان مايقعد ينظر للي عند غيره او يكسر خاطر الناس مع ان عيال عمه اللي معي في البيت..محافظين على العابهم وما يعطونه..وهو سخي يعطيهم..
ايش الحل معه؟؟؟:44:جنني..
6
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جارة القمر4
جارة القمر4
الله يحفظ لك يارب
الاولاد كل سنه تزيد شقاوته عن السنه اللي قبل
بس ولدك ماشاء الله عليه مبين حنووون حاولي ماتضربينه بالعكس احتويه كلميه كانك تكلمين واحد كبير
وبالنسبه للالعاب قولي له لو كسرتها ماراح اشتري لك لعبه ثانيه او قولي ماشاء الله عليه فلان الى الان محافظ على العابه
ريماااااااااااس
8
8
مشكوره اختي على الرد..بس دايما اهدده اني ما اشتري له..ويقعد يحبني ويقول خلاث ماما انا اثف..ما ثوي..مره ثاني...ويرجع يكسرها رغم العهود والمواثيق...
واذا قعدت اقارنه بغيره...عاااادي مايهتم...حتى اقول اذا ماكسرتها باجيب لك..كذا وكذا...بس عااادي
ام عبدالله روحي
الله يهديه
up
WMRakan
WMRakan
الله يهديه
نواظر..
نواظر..
الله يهديه ........

بس حاولي انك ماتقارنينه مع احد ابدا ........

وتهديدك نفذيه يعني قوليه اذا طلعت ماراح اشتريلك ولا تشترين له لمدة اسبوع يعني حاولي تطلعين بهالاسبوع بدون ماتشترين له وقولي له اذا جيتي للبيت لانك تكسر العابك ماشريت لك وسويها مرتين والثالثه اشتريله وشوفي ايش يسوي اتمنى تنجحين معاه والله يهديهم