»àMë®àT.àLwà®D«
»àMë®àT.àLwà®D«
الله يفرج عليك يااختي ويكتب اللي فيه الخيره بس الافضل انك تقنعين زوجك انه مايتواصل معها ابدا اذا فيه شي تبي تقوله له تخلي خوال العيال يكلونه ويقولون له اولا عشان ترتاحين انتي من الشك والغيره وانا ماالومك وثانيا تتجنبون المشاكل مع زوجها لو عرف بالسالفه
الله يفرج عليك يااختي ويكتب اللي فيه الخيره بس الافضل انك تقنعين زوجك انه مايتواصل معها...
كلام سليم نفس رئيي
غرشوبة أبوظبي
الله يعينج

الموضوع متشابك والموقف صعب

الله يفرج همج ويكشف كربج
عسل سدر
عسل سدر
الله يعينك حبيبتي بس نصيحه لا يتواصل معها قولي له يانتي تتواصلي معها ولا هو يتواصل مع خوالهم واتوقع مافيه شي مهم لتواصل اذا حتاجو شي او يبغون طلب هم يكلمون ابوهم وبخصوص دراستهم ومستقبلهم هم صغارين وتوهم في المدارس يعني ايش الشي المهم لتواصل والله يعينك اختي
cute angel-m
cute angel-m
الله يفرج عليك يااختي ويكتب اللي فيه الخيره بس الافضل انك تقنعين زوجك انه مايتواصل معها ابدا اذا فيه شي تبي تقوله له تخلي خوال العيال يكلونه ويقولون له اولا عشان ترتاحين انتي من الشك والغيره وانا ماالومك وثانيا تتجنبون المشاكل مع زوجها لو عرف بالسالفه
الله يفرج عليك يااختي ويكتب اللي فيه الخيره بس الافضل انك تقنعين زوجك انه مايتواصل معها...
ارجح رائي..
والله يفرج همك يارب..
أين العدل
أين العدل
اختي المرأه الاخري اذا عرف زوجهارح يطلقها والاولاد انت تعاملي معهم بالحسني مش مفروض زوجك يكلمها اذا بدها شئ تكلمك او تكلم اولادها وتعاملي مع الموضوع بالعقل وموفقه اختي