انفكت العملية والا انفتقت والا وش السالفة واش رايكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وانتن بألف خير

عزيزاتي الحوائيات
اتمنى منكم مساعدتي
لاني في حيرة والله العالم

ولدت من شهرين ونص تقريبا وكانت الولادة قيصرية للمرة الثانية وكان وزني تقريبا 63 كيلو وانا قصيرة فكانت اصعب علي من المرة الاولى

المهم انا في يوم من الايام وانا بالنفاس عند الاهل الكرام اخوي الصغير عصبني وكان لي 25 يوم والدة

واقوم وانقز واشيل شبشب المطبخ واركض وراه وامد ايدي لفوق ابي ارمي الفردة على راسه واحس شي فرقع ببطني من جهة ايدي المرفوعة ولكن ذلك لم يمنعني من اكمال المهمة وصفقته بالشبشب وللأسف اخطأت الهدف وارفع الشبشب الثاني واحس شي انفك من هذي الجهة ولكن ايضا لم يمنعني من اكمال المهمة ورسلتله الشبشب وليته وصل

المهم من ذلك اليوم رجعت الام العملية من جديد واستمرت اسبوعين وراحت لكن ظلت الجهة اليسار توجعني شوي حتى الآن

والكرشه من ذاك اليوم كبرت فجأة واندلقت لقدام وصار شكلها غريب وبعد في ذاك اليوم في الليل وانا قاعدة تحركت حركة غلط واحس شي انفك بقوة وصوت قوي بعد الله يستر

وامس سويت رياضة لمدة ساعة على الجهاز تقريبا ونزل مني دم نقط شي بسيط يعني

وودي الحين اروح للمستشفى يمكن اروح دلة لكن مواعيدهم يمكن بعيدة

لكن تتوقعون في شي يعني قد سمعتوا عن وحدة انفكت عمليتها الداخلية أو صار عندها فتق ووش هو الفتق اصلا ووش هي أعراضه

لأن في وحدة قالتلي شكل بطنك غريب يمكن عندك فتق لان قريبتهاعندها فتق وسوت عملية مرة ثانية وانمسدت بطنها مسد ما شاء الله تبارك الله

واللي سوت عملية زي كذا ياليت تقوللي فين وهل كل دكتورة ممكن تعرف هالشي والا ممكن تغلط الدكتورة

وجزيتم خيرا في هذا الشهر الفضيل
5
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حصوصي222
ام حصوصي222
الله يستر عليك لازم تشوفك دكتوره لان بطنك تغير شكله والدم الي نزل لالالالالالالالالالالالازم تروحين وباقرب وقت
تحقق حلم
تحقق حلم
ما تشوفين شر لازم تروحين لدكتوره علشان تطمنين
deer2008
deer2008
الله يهديك ليه ماتنتبهي وتحرصي على نفسك كذا ماهو في صالحك العمليه ماهي سهله تقعدين تركضين وتناقزين بعد
روحي لدكتوره ضروري
ويمكن ذنب الضغيف اللي انضرب بالشبشب
أم كونانا
أم كونانا
أم حصوصي

تحقق حلم

DEER2008

مشكورات جدا ورجاء للأخوات اللي تدخل ترفع موضوعي

وعلى فكرة ترى اخوي يستاهل يا DEERلأنه زعل بنتي الدلوعة