عسل سدر

عسل سدر @aasl_sdr

محررة فضية

طفلي الوحيد

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يمكن موضوعي بسيط عند البعض لكن مسبب لي قلق كبير بالبيت

انا عندي ولد عمره 5 سنوات ونص وحيد بالبيت وتعرفون كل شي له ملكه وماحد يشاركه باي شي

المشكله الان مايبغى احد ياخذ شي من اغراضه ولا يلمس اي شي في بيتنا والحمد لله انا الحين حامل هو فرحان مره بالحمل بس صاير يبكي كثير يزعل كثير يعصب بسرعه مع اني لحد الان مااجيب طاري لطفل الجديد ولا حاولت اني ابين اي اهتمام بالحمل مع انه فرحان ودائم يقول متى نشري له ملابس وسرير ومن الاشياء الا ان نفسيته مره متغيره ضايق صدري عليه وماابغاه يكره اخوه لان فيه فرق بالعمر تخطيطي اني انا وهو باذن الله بنروح نقضي لنونو وبخليه يقول رايه بكل شي عشان يفرح ومايغار منه بس كيف اغير نفسيته وعصبيته ...

وكل الشكر لكل من ساعدني
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل سدر
عسل سدر
فوق
**عهد**
**عهد**
الله يفرج همك ويشرح صدرك ,,,,,,,,,,

للرفع ,,,,,,,
أم نااصر
أم نااصر
مااعتقد انه متضايق من موضوع حملك مدام تقولين ماتجيبين له طاري كثير وهو اصلا فرحان بالموضوع

اذا كان زعلان اجلسي معه وخذيه في حظنك قولي له قول لي ليه زعلان بيقولك على اشياء قولي بعد ايش وايش...خليه يطلع لك اللي في خاطره

اذا جبت طاري البيبي له لاتقولينها بفرح خليك عاديه

شوفي ولدك عموما يمكن فيه شي ثاني مضايقه
جولدن مون
جولدن مون
والله عن تجربه وعمر ولدي الان 6سنوات والسنه الجايه مدرسه لكن يغار غصب مهما سويتي

لاتغيرين معاملتك له ولاتصرفين كل اهتماماتك للصغير عطيه من وقتك وان شاء الله مايصير الاالخير

مع انه ارحم الطفل اذا جاه اخو او اخت اشبهه بالحرمه الي تزوج عيها زوجها!هههههه
عصفورة الشجن
عصفورة الشجن
اللي يحس فيه طبيعي جدا مهما كان فارق العمر .. بس يجي ان شـاءالله البيبي ويشـوف ان الأوضـااع ماتغيرت وغلاته هي نفسـها رااح ينبسط ان شاءالله وتتغير نفسيته .