شسوي الله يرزقكم

الأسرة والمجتمع

السلم عليكم
يااخوات ولله العظيم اني كتبت لكم بكل صدق انا متزوجه ومرتاحه في حياتب ولحمد لله بس فيه موضوع مضايقني زوجي ومه يجيني احساس غريب إذا شفته رايح لها اوقال ابروح لها حتى يجيني حراره في جسمي من القهر: هي ماجاني منها شي والله العظيم اني ماابي الشي هاذابس غصبن عني تعبت من هانفسيه شسوي حتى اخر اليل ادعي ربي يفكني من هالحساس :تعبت مررره صترجلد وعظم من التفكير:الله يارب يوفق الي ترد وتريحني ويسعدها في الدنيا ولاخره.....
15
929

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^جوان^
^جوان^
السلام عليكم ورحمه وبركاته

الحمدلله ياختي انك مرتاحه مع زوجك واهله هاذي نعمه كبيره يبيلها الشكر والحمد

وبالنسبه لموضوعك اختي يمكن في عقلك الباطن مخزنه صوره مو حسنه عن ام الزوج بوجه العموم

ويمكن من اعلامنا السيئ دائما ام الزوج مستبده ولا في صوره بعايلتكم من صغرك ونرسخت عندك

بس انا بسئلك سؤال الحين انتي متزوجه وان شاء لله ربي بيرزقك بنات واولاد

تخيلي بكره بيجيك ولد وبتربينه وتتعبين وتحلمين باليوم الي بيتزوج فيه .. ويافرحتك لو جت بنت مثلك زينه واخلاق
وسعدت زوجك .. يرضيك انها ماتحب انا ولدك يجيلك

ولا تخيلي اخوك زوجته تتضايق لا قال يسلم على امك ..

اختي بر الوالدين دين وسلف الي بتسوينه لامك وزوجك بيسويه لامه والابو طبعا بيتحصدونه بأبنائكم

وترا الي مافيه خير لامه مافيه خير لحد ثاني يعني لو فرضنا واحد تغير على امه حلوة البن وصار بصف زوجته

لا تفرح الزوجه لانه مثل ما تغير على امه الي ربته وهو صغير وتعبت عليه والي هو من لحمها ودمها

عشان زوجته ممكن تجي وحده ثانيه وتصير زوجته ويتغير عليها اذا هو من الاساس تغير على والدته

تعوذي من ابليس وانتي حرصي زوجك اكثر على اهله ولا تخلينه يدخل بينكم

واذا كان في سبب بعد يضايقك لازم تحاولين تحلينه لانا الولد ماله الى اهله مثل مانتي مالك الى اهلك

وتمنا لكم السعاده اختي
بحر العلم
بحر العلم
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أمه الله يعافيك ويرزقك
فرزآإتشي
فرزآإتشي

حـآإلتك صعبهـ ..!
يعني بيروح لـ آإمهـ ..! وش للي يضـآإيق في الموضوع ..!
الله يبعد عنك ذآإ آلآحسسآإس
" اللهمم آإزرقني حسسن الخـآإتمهـ "
" سسسبحـآإن الله وبحمدهـ سسبحـإآن الله العظيـم "

بنت أطيب إنسان
شكلك غيييييييييييييييييوره بالعكس انتي قيسي.. انها امك وبكذا راح يروح احساسك ,,, الله يبرد على قلبك
بحر العلم
بحر العلم
ماكانت في هالحاله قبل بس من سنتين :