hayooof
hayooof
همسه غرام احسن دكتور بالسعودية لجراحة الأنف الدكتور بشارالبزة او البزرة نفس إللي تقول عنه كن قويا!!! بمركز النخيل بجدة انا شفت شغلة مرة ممتاز
همسة غرام
همسة غرام
مشكورين اخواتي على المرور
هايوووووووووووووف انتي شفتي أحد مسوي عنده العمليه ؟
وكيف كانت الحاله قبل العمليه والنتيجه بعد العمليه ؟ لاني مررررررررره معانيه من العمليه الي سويتها وانشاء الله تكون هالعمليه الاخيره
والله يعطيكم الصحه والعافيه :26:
همسة غرام
همسة غرام
معقوووووووووووووووول بنات وينكم
حبيباتي اذا سمعتوا او عرفتو اي شي عن موضوعي لاتبخلوا
كهرمان
كهرمان
انا عندي انحراف وبروز بعظمة الانف وزوجي يكرهها فيني بقوووه

بس لارحت طبيب ولا سالت شيخ عن العمليه قلت اكيد بيقول حرام وسكت عليها

بس انا برضه يجيني صداع على طول ونفسي بصوت مو ضيق نفس بس كاني مزكومه يعني اللي بجنبي يسمع تفسي على خفيف تتوقعي من الانحراف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني اروح طبيب انف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناهده
ناهده
عزيزتي انا ماانصحك تعملين العمليه عن بشار البزره لاني سمعت ان امكاناته محدوده رغم الهاله الاعلامية التي يحيط نفسه بها .... وللأمانه انا شفت موقعه وماعجبني شغله كثير
عملياته ناجحه بالمعنى العملي لكن شكليا ( مو ذيك الشطاره) يعني ماحسيت انه عنده نظره فنيه ! يعني كل الصور اللي حاطهم بموقعه كان ممكن تكون افضل مما هي عليه الآن وسمعت عن واحد عمل عنده عمليه والنتيجه ماكانت مرضيه ابدا ....
وعلى فكره عمليات الانف بالذات زي اليانصيب انتي وحظك يعني احيانا حتى لو كان الدكتور شاطر كثير ممكن ماتضبط .. والنتيجه تعتمد على شكل انفك بالاصل يعني في انوف سهل التعامل معها وتجميل شكلها وفي انوف تتطلب شغل اكثر ..
مثل الطبخه احيانا تحطي كل المقادير وتتبعي كل الخطوات بس احيانا تضبط الطبخه واحيانا تكون مش ولابد حتى لو كنتي طباخه ماهره :cook:

حاجه ثانيه
ممكن اسألك انتي اصلا وين عملتي العمليه في المره الاولى (عشان اللي تفكر تعمل العمليه ماتعملها عندهم)

وممكن اسألك ايش اللي مو عاجبك فيها بالضبط ( اقصد العمليه الاولى) ؟؟ يعني صغر انفك كثير ولا تحسي ان الفتحات صارت اعرض ولا شكل الانف مو راكب على وجهك ولا ايش بالضبط هذا اذا مافي احراج؟!

ولما رحتى تعملين العمليه هل وروكي صوره تقريبيه بالكمبيوتر لشكلك كيف بيكون بعد اجراء العمليه؟
واذا شفتي شكلك بالكمبيوتر كيف حيكون بعد العمليه .. هل شكلك (بعد اجراء العمليه) يشبه شكل الصوره اللي شفتيها قبل ماتعملي العمليه ؟؟

واذا لقيتي طبيب ماهر وذو امكانات وكفائه اتمنى تفيديني الله يجزاك خير لان احتاجه ضروري لأسباااااب ضروريه جدا جدا ولا تخصني !

تحياتي